مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لاعبو الزمالك يجرون رابيد تيست استعدادا لدجلة

2

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

خضع لاعبو الزمالك لتحليل “رابيد تيست” خلال تدريبات اليوم الثلاثاء استعداداً للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في الجيمانزيوم الخاص بالنادي وتدريبات استشفائية بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية بعد الفوز على سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائى كأس مصر.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يعلن جاهزية رباعي الفريق قبل لقاء مازيمبي

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

وانتظم المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعدما كان يُعاني من الإصابة في الركبة؛حيث تعافى أوناجم بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي وأصبح جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

وحرص مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق على الاستمرار في التدريبات الجماعية للفريق؛حيث شارك مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام سموحة رغم خوضه اللقاء؛ لزيادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية ورفع مستواه ليكون في جاهزية أكبر خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو فريق تدريبات فنية خاصة في مران اليوم؛ حيث قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بأداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية سواء اللعب من لمسة واحدة أو كيفية التعامل في الانفرادات بتقسيم اللاعبين لثنائيات للمراوغة ثم التسديد على المرمى.

وأشرف على التدريبات أليكس كوستا المدرب العام ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق وسط متابعة من باتشيكو الذي حرص على تشجيع اللاعبين في التقسيمة لإثارة حماسهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة مساء الخميس المقبل في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

اترك رد