مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لأول مرة .. الأزهر يتابع الامتحانات «أون لاين»

0

كتب – بسيونى الجمل :

يتابع قطاع المعاهد الأزهرية لأول مرة .. سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية مباشرةً «أون لاين» من كل محافظات الجمهورية .. فى خطوة إيجابية تتماشى مع تكنولوجيا العصر.

برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وتوجيهات فضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر.

قد يهمك ايضاً:

الفيومي : طرح الشركات في البورصة يساهم في توفير فرص عمل…

بين الاقسام 1

تم تشكيل غرفة عمليات برئاسة فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية للشهادتين الابتدائيةِ والإعدادية .. وتم متابعة مقار اللجان مباشرة «أون لاين» .. بالمحافظات قبيل فتح اللجان أمام الطلاب .. وتم الاطمئنان على وصول الأسئلة لجميع اللجان بالمناطق الأزهرية .. وتنظيم دخول الطلاب ووجود كافة العاملين والملاحظين المسؤولين عن اللجان .. والتشديد على توفير الراحة لجميع الطلاب أثناء الامتحان .. تنفيذًا لتعليمات فضيلة الدكتور وكيل الأزهر.

أكد القائمون على غرفة العمليات .. أنه لم يتم رصد أية مشكلات من الطلاب وأولياء الأمور تتعلق بصعوبة الامتحانات .. أو عدم مناسبتها للزمن المقرر .. أو وجود أسئلة من خارج المنهج المقرر.

أوضحوا أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط .. من خلال التقارير الفنية التي تلقتها الغرفة من واضعي الامتحانات .. والأسئلة خالية من العيوب الفنية ومناسبة للوقت المحدد للامتحان .. ومطابقة للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية.

التعليقات مغلقة.