مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

كوفيد 25 الحلقة 3 و 4 : سقوط طائرة يوسف الشريف وبها حالات كثيرة مصابة بالفيروس الجديد

كتبت – يارا البسيونى:

أحداث سريعة ومثيرة تشهدها حلقات مسلسل كوفيد 25 الحلقة 3 و4 بطولة يوسف الشريف ، خاصة بعد انتشار الفيروس الغامض والخطير الذي يغزو العالم و يصيب العين ، وسط محاولات الفنان يوسف الشريف الذي يلعب دور طبيب ويوتيوبر في منع تفشي المرض بين البشر، الذي ينتقل عن طريق النظر.

وكانت  الحلقة الثالثة  قد بدأت باستيقاظ بلال ابن دكتور ياسين “يوسف الشريف” وزميله على طرق الباب، فيظنون أنهم قد تأخروا على الأتوبيس الذى سينقلهم للقاهرة، فيفاجأ بوجود شخص يطرق بسكينة على الباب وهو فى حالة ذهول، فيفران  منه للخارج ، يحاولان الاستعانة بأحد عمال الفندق ولكنهما يكتشفان أن الجميع فى نفس الحالة، فيقرر بلال أن يعود مرة أخرى للحجرة حتى يأخذ هاتفه المحمول ويتصل بوالده.

ويستقل الدكتور ياسين فى الطائرة المتجهة للغردقة حتى يأخذ بلال ابنه وبمجرد دخوله الطائرة ينصح الركاب بوضع نظارة على أعينهم، لأن الفيروس الجديد ينتقل عبر العين، ولكن يسخر منه الجميع وتأمره المضيفة أن يذهب لمكانه، بعد صعود الطائرة يلاحظ دكتور ياسين الأعراض على أحدى الركاب فيأمر المضيفة بألا تقترب منه، فلا تكترث لكلامه وتتحدث للراكب.

تتصل إيناس كمال والتى تعمل فى شركة الأدوية التى تصنع اللقاح الخاص بالفيروس الجديد ، بنهال ” أيتن عامر ” وتذهب إليها فى الشركة فتخبرها بالمخطط التى تشارك فيه الشركة، وتقرر نهال التى تعمل صحفية أن تكتب عن هذا الموضوع وتفضحهم، وفى نفس الوقت يتصل بها بلال ابنها حتى تنجده وعندما ترد عليه يدخل عليها رجال يحتجزوها هى وإيناس كمال ومحمد عادل حتى لا يخرجوا من الشركة ويستولوا على تلفوناتهم .

تصاب المضيفة على الطائرة بالفيروس وتنتحر فى حمام الطائرة، فيصدقوا دكتور ياسين بوجود فيروس جديد ويبدأ الجميع فى ارتداء ماسكات على العيون، ولكنه يلاحظ أن هناك الكثير من الحالات على الطائرة وحتى الطيار قد أصيب  فيحتجزوا الجميع المصابين فى مكان بعيد عن باقى الركاب ولكن يفشل المساعد فى تحريك الطائرة فتقع فى الصحراء.

خلال أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 3، حاول يوسف الشريف السفر بالطائرة لإنقاذ ابنه، ليكتشف أنه على متن الطائرة مصاب بعض ركابها بالفيروس الجديد، ليحاول عزل بعض الأصحاء عن المصابين، تجنبيا لتفشي المرض.

 

وتشير الأحداث أن الفيروس الجديد الذي يغزو جميع دول العالم ويصيب جميع الفئات العمرية يشهد  تدهورا شديدا يعقبه خللا في الجهاز العصبي وانتحار، لتتأكد ظنونه بعد مشاهدة فيديو لزوج جارته، يتحدث خلاله عن معاناته من بعض الأعراض مثل الصداع المستمر وتشتت الانتباه والتركيز وآلام في العين وعدم القدرة على غلقها.

وخلال أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 3، أطلت إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف ومؤلفة «كوفيد 25» في ظهور خاص، حيث لعبت دور مضيفة طيران أصيبت بالفيروس الذي انتقل إليها عن طريق أحد الركاب.

وخلال الحلقة 4 ينتظر الجميع الأحداث التى سوف تتم بعد سقوط الطائرة وبها أعداد كثيرة مصابة وهل سيتم انقاذهم ؟

هذا ماسوف نعرفه خلال الحلقلة 4 من كوفيد 25 .

يذكر أن مسلسل كوفيد 25، ينتمي إلى الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.