فن وثقافة

كورونا يُنهى حياة الممثل نيك كورديرو

رحل الممثل المسرحي الكندي نيك كورديرو، عن عمر يناهز 41 عاماً، بعد صراع طويل و بتر  قدمه اليمنى  بسبب فيروس كورونا ” كوفيد-19″،

 الممثل نيك كورديرو

والممثل الكندي نيك كورديرو، معروف بأدواره المسرحية في برودواي ، قضى في المستشفى 90 يوماً  معظمها على جهاز التنفس الصناعي قبل أن يتغلب عليه الفيروس

وكانت زوجته أماندا كلوتس قد نشرت على حسابها  الخاص على إنستجرام خبر وفاة زوجها الممثل نيك كورديرو ونشرت الخبر  بصورته التي أرفقتها برسالة مؤثرة لزوجها جاء فيها بما معناه: “لقد توفي زوجي العزيز هذا الصباح محاطًا بالحب من قبل عائلته، أنا في حالة أليمة. قلبي محطم لأنني لا أستطيع أن أتخيل حياتنا بدونه. فهو لطالما كان هذا الضوء الساطع. لقد كان صديق الجميع ، أحب الاستماع والمساعدة وخاصة التحدث. كان ممثلاً وموسيقيًا لا يصدق. أحب عائلته وأحب أن يكون أبًا وزوجًا”.

وشرحت أماندا على إنستجرام مدى صعوبة الرحلة التي خاضها زوجها فهي حولت في الفترة الأخيرة حسابها  لمنصة خاصة تنقل من خلالها المعلومات عن حالة زوجها الصحية وآخرها كان خبر حاجته لوضع رجل إصطناعية ليستطيع إكمال حياته بعدما بترت رجله إثر مضاعفات خلال العلاج. ولكن حالة نيك الصحية تدهورت بشكل مفاجئ ومتسارع ما أدى إلى وفاته.

الممثل نيك كورديرو

الممثل الأمريكي نيك كورديرو اضطر إلى بتر ساقه اليمنى بسبب مضاعفات فيروس كورونا، والذى أصيب به، وقبل وفاته قالت زوجته: لقد نجح فى الجراحة، وهي جراحة كبيرة حقًا.إنهم يعيدونه إلى الغرفة للتعافى والراحة لبقية الليل. آمل أن يسترخى ويستريح، مشيرة أن حالته كانت بحاجة إلى طريقة لتخطى تجلطات الدم، ولكن لم بتحمل المرض حتى مات.

عرف نيك كورديرو بأدوار في المسرحيات الغنائية “ويتريس” و”غاه برونكس تايل” التي رشح للفوز عنها بجائزة توني المسرحية.

 الممثل نيك كورديرو

معلومات عن الممثل نيك كورديرو

ولد نيك كورديرو في 17 سبتمبر 1978 ممثل كندي، اشتهر بأدواره في المسرحيات الغنائية لا سيما ويتريس وغاه برونكس تايل، التي رشح للفوز عنها بجائزة توني المسرحية، شملت مسيرته أيضًا أدوارًا تلفزيونية وأدوارًا سينمائية. توفي من مضاعفات بسبب مرض فيروس كورونا 2019 عن عمر ناهز 41 عامًا.

توفى نيك كورديرو أمس الأحد 5 يوليو 2020 بسبب اصابته بفيروس كورونا.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى