مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كم عمر هنادي مهنا الحقيقى؟

270

بعد إعلانها عن عمرها الحقيقي تصدرت النجمة الشابة هنادي م محركات البحث العالمى ” جوجل”.

وكانت هنادي مهنا قد نشرت صورا لها  عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، لتهنئ فيها جمهورها بعيد الأضحى قائلة “كل سنة وأنتم طيبين .. عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم”.

هنادي مهنا

وشاركت هنادي مهنا كواليس الاحتفال بيوم ميلادها، التي جهزها خطيبها أحمد، نجل الفنان خالد صالح، لمفاجأتها بالاتفاق مع والدها الموسيقار هاني مهنا وعدد من الأصدقاء والأقارب، وبنشرها صور كيكة عيد ميلادها، كشفت هنادي مهنا عن عمرها الحقيقي،  وقالت أن عمرها 23 عامًا.

وعلقت على صورتها، عبر «انستجرام» قائلة: «أنت حقًا هديتي من الله، وأنا بصدق الأكثر حظًا لأنك معي، شكرا جزيلا على كل شيء، بحبك يا أحلى حاجة في حياتي، شكرا على كل شيء قادم، أسعدتني.. بحبك يا أحمد».

في المقابل، عايدها الفنانون، وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: «كل سنة وأنت طيبة حبيبتي»، وتابعت الفنانة صابرين: «كل سنة وأنت البنوتة الجميلة حبيبة الكل يارب يا حبيبتي الأيام القادمة تكون مشرقة مثل ابتسامتك المشرقة»، واستكملت الفنانة عبير صبري: «كل سنة وإنتي طيبة يا نودي ربنا يسعدكم ويهنيكم»

هنادي مهنا

قد يهمك ايضاً:

ما حكم الاحتقال بيوم شم النسيم ؟

تعرف على الفئات الممنوعة من إجازة عيد تحرير سيناء 2024..…

وكان أخر الأعمال الفنية لـ«مهنا»، مشاركتها في المسلسل الرمضاني «خيانة عهد»، بطولة الفنانة يسرا، ويدور المسلسل حول سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، وتمر خلال مراحل حياتها الشخصية بمنعطفات، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها. والعمل الدرامي من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز.

من هي هنادي مهنا ؟ وكيبيديا

هنادي مهنا  من مواليد 28 يوليو 1997،ممثلة مصرية. والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في إقليم برشلونة في إسبانيا. قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

هنادي مهنا

أعمالها

خيانة عهد بدور سارة،الفتوة بدور شُكر بنت عزيزة المعددة، زلزال بدور أمل، أفراح إبليس 2 بدور عالية،حكايتي بدور نسرين ، بركة.

 

اترك رد