مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كم عمر من إيمان مؤيد إرشيد

يارا البسيونى

 

انتشر اليوم في جميع الصحف الإخبارية العربية وجميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي اسم إيمان مؤيد إرشيد وقصة مقتلها.

حيث انتشرت في الساعات القليلة الأخيرة أنباء عن مقتل طالبة أردنية داخل جامعة العلوم التطبيقية في دولة الأردن، وهذه الطالبة هي إيمان مؤيد إرشيد وهي طالبة تدرس في قسم التمريض بجامعة العلوم التطبيقية، حيث تم قتل هذه الطالبة على يد أحد الطلاب في الجامعة من خلال إطلاق النار عليها بصورة مباشرة مما أدى ذلك إلى وفاتها.

حيث  كانت متجهة إلى الدراسة من غير أي مشاكل، ولكن تم هناك شخص كان ينتظرها من أجل أن تخرج بعد أن أنهت الاختبار حتى أخرجت خمس رصاصات من قبل شخص حتى أصيبت منطقة الصدر وأخرى أصيبت منطقة الرأس حتى فارقت الحياة.

من هي إيمان مؤيد إرشيد

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

هي ضحية من ضحايا جرائم القتل الأكثر بشاعة من نوعها التي شهدها العالم العربي في الثمانية وأربعين ساعة الماضية، وهي فتاة أردنية الأصل نشأت وكبرت وتربت في دولة الأردن، ودخلت جامعة العلوم التطبيقية في الأردن من أجل دراسة التمريض، وتتميز هذه الفتاة بالعديد من الصفات الحسنة التي جعلت الكثير من الناس يحزنون عليها.

كم عمر من إيمان مؤيد إرشيد

إن إيمان مؤيد إرشيد تبلغ من العمر عشرون عاماً، قُتلت اليوم على يد شخص مجهول الهوية ولكن جميع الشهود قالوا أنه في منتصف العشرين، وقد قام بقتلها بإطلاق عيار ناري عليها في جامعة العاصة عمان ثم فر هاربًا قبل أن تمسك به قوات الأمن.

جامعة العلوم التطبيقة تنعى الراحلة إيمان إرشيد

إن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن وبالتحديد عمان نعت الطالبة التي تدرس في كلية التمريض إيمان إرشيد، والتي تم قتلها بالرصاص في داخل الجامعة من قبل شاب،