مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتُب:صفقات سوبر للأندية..وغزل المحلة”ولاهنا”!!

تواصل كل فرق الدورى الممتاز لكرة القدم، تدعيم صفوفها للموسم الجديد بلاعبين سوبر لسد أماكن العجز ، فى الوقت الذى لايزال هناك العديد من مجالس إدارات الأندية تخدع جماهيرها تحت مظلة”كله هيبقى تمام” ومن هذه، الأندية غزل المحلة الذى يعيش جماهيره فترة هى الأصعب فى تاريخ زعيم الفلاحين بعد فشل ادارته برئاسة على العباسى، بضم ولو صفقة وحيدة جيدة واكتفى بأن تكون الصفقات التى ضمها حتى الآن “فرز تانى”،وكأنه مكتوب على أرجنتين مصر فى خبر كان.
قد يهمك ايضاً:

محمد حسن حمادة يكتب:من الإبرة إلى الملعقة الفلسطينية..حكايات…

عبد الفتاح عبد الرزاق مديرا فنيا لبيلا بالقسم الثالث

الموقف المترهل لإدارة غزل المحلة ذاد من أوجاع ، كل المحلاوية العاشقين لفريقهم وظهرت عليهم حالة غضب وإستياء شديدين ،وقلق وترقب مما سوف تسفر عنه المرحلة المقبلة..لدرجة أن أكثر المتفائلين بين الجماهير لم يعد لديه أى أمل فى أن يرى لاعبين أو ثلاثة على الأقل”عليهم الطلى” كما يقول المثل يمثلون فريقهم، الموسم القادم، فى ظل سعى إدارة على العباسى للسير فى نفس الطريق الذى وضع الفريق فى موقف لايحسد عليه ، الموسم المنقضى..وكأن هذا المجلس لايتعلم من أخطاء الماضى واكتفى فقط بالتشدق بـ”أوهام” لم تسمن أو تُغنى من جوع!!
م فرج عامر
محمد مصيلحى
حسام حسن
وبنظرة سريعة على الفرق التى دعمت صفوفها بلاعبين على أعلىمستوى، نجد أن البنك الاهلى بقيادة فنية لخالد جلال ضم خمس صفقات حتى الآن وهى كريم بامبو، وأسامة فيصل من الزمالك ومحمد هلال وأحمد سعيد و اسحاق يعقوبو من وادى دجلة..وضم المقاولون العرب، مامادو نياس”الإنتاج الحربي”..فى الوقت الذى نجح  فاركو الصاعد إلى الدورى الممتاز حديثاً فى إبرام تسع صفقات سوبر ،مرة واحدة هى عبد الله بكرى”بيراميدز”ورزقى حمرون”شبيبة القبائل الجزائرى”و محمد فواد”العين الإماراتى”و كينجسلى سوكارة “الصفاقسي التونسى”و محمود عماد”بتروجت”و محمود عبد العزيز”مصر المقاصة”ورامى صبرى”إنبى” ، وعمرو جمال”طلائع الجيش”و محمود حماده”بيراميدز”و أحمد الصغيرة “اسوان”.
فى الوقت نفسه سابق مجلس إدارة فيوتشر اف سى (كوكاكولا) سابقاً الزمن  وضم ، هو الآخر أربع صفقات على مستوى ولاأروع حيث تعاقد ، معرجب بكار”سيراميكا كيلوباترا” ومحمود حمدى”مصر المقاصة”ومصطفى البدرى،و محمد عبد المنعم إعارة الأهلى..وضم المصرى البورسعيدى خمسة لاعبين جدد صفقات هم أحمد علاءواسلام جمال”طلائع الجيش”و احمد الشيخ وعمرو مرعى “بيراميدز” و أسامة الجزار “اتحاد كلباء الإماراتي”.
خالد جلال
ولم يقف عند إنبى متفرجاً هو الآخر وضم ثلاث صفقات، هى أحمد جمعه”المصرى”وعمر عدلى”المريخ البورسعيدى”و حسام عرفات “وادى دجلة”..وتعاقد الجونة بقيادة رضا شحاتة مع، أربعة لاعبين هم كريم طارق ومحمد رزق”إنبى”واشملس بكلى” المقاصة” عمرو طارق” نيويورك ريد بولز الأمريكي”..وتعاقد الطلائع الجيش الطى يدربه عبد الحميد بسيونى ، مع ستة لاعبين هم ميدو جابر” سيراميكا”ومحمد جابر وكازارى كاسينجو”المصرى”و عمر رضوان”الجونة”ومحمد الصباحى إعارة من الاتحاد السكندرى و، محمد الحوينى “الصفاقسي التونسى”و عبد الرحمن شيكا الانتاج “إعارة موسمين”.
وفى نادى سموحة نجحت إدارة النادى برئاسة المهندس فرج عامر ، وأحمد سامى المدير الفنى فى ضم ثمانية صفقات ، هم
 اليو سيل”الاتحاد التطوانى” ومصطفى الخواجة” أبوقير للأسمدة”وعمار شرف الدين “بلدية المحلة”وأحمد رمضان بيكهام ، وفهد جمعه”الأهلى”وأحمدعيد”سيراميكا”وداسافا”انتر كلوب الانجولى” وعبد الرحمن عامر “إنبى”.
وضم الإتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى والمدير الفنى ، حسام حسن ثمانية لاعبين هم الغاني مورو ساليفو”بيكهام يونايتد”وسعيدو سيمبورى”المصرى”ونادر رمضان “الاسماعيلى”ومصطفى رمضان عفروتو “الحمام”وأحمد يحيى”الإنتاج”  ومحمد عبد السلام” الزمالك”، أحمد عادل ميسي ” المقاصة”وكريستو فاومابولولو “اول أغسطس الأنجولى”..وأما سيراميكا فقد تعاقد مع باسم مرسى” المقاصة”..وتعاقد  الاسماعيلى” أحمد عادل عبد المنعم “الجونة” وباولن فوافي” المقاصة”وضم  بيراميدز فخر الدين بن يوسف.
ووسط هذا العدد الكبير من الصفقات السوبر نجد، غزل المحلة ،يتعاقد مع لاعبين مجهولى الهوية هم خالد سامي من حرس الحدود وأمير اسماعيل”بيلا” ومصطفي العش “كوم حمادة”وإبراهيما كونية”الطلائع”وناشئين من الأهلى “إعارة”هما احمد السيدووليد مصطفى.