مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كرواتيا ضد بلجيكا.. 85 دقيقة بلا أهداف في قمة نارية بكأس العالم

0

كتب  :  اسماعيل بشير 

اتسمت الدقائق 85 من مباراة منتخبي كرواتيا وبلجيكا بسمة قمة بلا أهداف في المباراة المقامة حالياً على ملعب استاد “أحمد بن علي المونديالي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم المقامة حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 32 منتخباً يمثلون مختلف القارات الست.

وألغى حكم المباراة ركلة جزاء احتسبت لمنتخب كرواتيا بعد العودة لتقنية الفار في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وساهم النجم روميلو لوكاكو الذي شارك في بداية الشوط الثاني في فعالية هجومية كبيرة لصالح بلجيكا الباحث عن الفوز حتى يتحقق أمل التأهل.

قد يهمك ايضاً:

موعد تلقي تظلمات نتيجة الإعدادية بكفر الشيخ

الرئيس السنغالي ماكي سأل يشرف على حفل تسليم معدات زراعية…

بين الاقسام 1

ويتصدر كرواتيا المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، وذلك بفارق الأهداف عن منتخب المغرب الذي يحتل وصافة المجموعة بنفس الرصيد، فيما يحل منتخب بلجيكا في المركز الثالث، ويتذيل المجموعة منتخب كندا بدون نقاط بعدما ودع البطولة بشكل رسمي

يدخل منتخب كرواتيا مباراة اليوم بهدف الفوز ولا بديل عنه، وذلك لحسم تأشيرة التأهل دون انتظار نتائج الآخرين، وكان منتخب كرواتيا قد تعادل سلبياً مع المغرب في المباراة الأولى، قبل أن يفوز على كندا في المباراة الثانية ليحصد 4 نقاط يتصدر بهم المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن المغرب.

بينما على الجانب الآخر يدخل منتخب بلجيكا مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام المغرب بهدفين نظيفين، ليستقر في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ويصبح مصيره مرهوناً بمباراة المغرب وكندا في الجزء الثاني من المجموعة.

التعليقات مغلقة.