مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

كاف يخطر بيراميدز بمواعيد مبارياته فى الكونفدراليه

كتب : اسماعيل بشير

تلقى نادي بيراميدز اخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بمواعيد مباريات الفريق في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية، من الجولة الثالثة حتى الخامسة، مع ترك تحديد موعد الجولة السادسة والأخيرة لموعد لاحق.
وأكد الكاف في خطابه، أن بيراميدز سيحل ضيفا في الجولة الثالثة على نظيره الرجاء المغربى بملعبب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية يوم 4 أبريل المقبل، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
على أن يستضيف بيراميدز نادي الرجاء المغربي في الجولة الرابعة، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة يوم 11 أبريل، في الساعة التاسعة مساء.
كما يحل بيراميدز في الجولة الخامسة ضيفا على نظيره نكانا الزامبى يوم 21 أبريل المقبل، على استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.
ولم يحدد الاتحاد الأفريقى موعدًا لمباراة بيراميدز أمام نامونجو التنزانى التى ستقام فى القاهرة، بالجولة السادسة بدور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.
ويذكر ان فريق بيراميدز يحتل ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.