حوادث

قيادات وأمن الأقصر تعاين المنزل المنهار إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بأرمنت

كتب : مروة عبدالدايم

شهدت منطقة شارع الزلفي بأرمنت الحيط التابعة لمركز ومدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر حادث انهيار منزل مكون من طابقين مبني من الطوب اللبن إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنزل.

وتلقت غرفة عمليات محافظة الأقصر إخطارا من الأهالي صباح اليوم الجمعة يفيد بانهيار منزل بشارع الزلفي بأرمنت إثر اندلاع النيران بداخله.

وعلى الفور انتقل اللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل بالأقصر، والعميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، وعدد من قيادات المحافظة إلى موقع الحادث بتكليفات من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وذلك إلى جانب نائب مدير أمن الأقصر اللواء عصام يس، ومساعد مدير الأمن لقطاع غرب وقيادات مديرية أمن الأقصر وقوات الحماية المدنية والاسعاف وتمت السيطرة على النيران وإزالة آثار الحريق واستخراج المصابين والوفيات من تحت الأنقاض.

وكان الحادث قد أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة شخصين آخرين تم نقلهم إلى مستشفى أرمنت لتلقي العلاج اللازم للمصابين وتبين أن الأسرة تسكن في المنزل الذي وقع فيه الحادث بالإيجار وأن رب الأسرة عامل بمطاحن أرمنت.

وتواصلت سلطات محافظة الأقصر مع مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الخيرية وتم صرف مواد الإغاثة والمواد الغذائية للناجين من الحادث وتقديم المساعدات اللازمة لهم ومتابعة الآثار الناجمة عن الحادث.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى