أخبار الرياضة

قمر الدعبوسي يكتب عن شباب قرية سنجيد مركز أجا دقهلية

أين تعلم هؤلاء الشباب فن القيادة والقدرة على تحمل المسؤولية؟

شباب قرية سنجيد مركز أجا محافظة الدقهلية 

بقلم قمر الدعبوسي

استطاعت ثلة عظيمة من شباب قرية سنجيد أن تقدم أنموذجا رائعا أمام القرى المجاورة….شباب تميز بالصبر والجلد في العمل التطوعي ….أين تعلم هؤلاء الشباب فن القيادة والقدرة على تحمل المسؤولية؟ لأن معنى القيادة القدرة على التأثير في الناس ليتعاونوا في سبيل تحقيق هدف يرغبون فيه. وهؤلاء قد حققوا هدفهم وجنوا الثمار اليانعة والقيادة في أي مجال موهبة تصقلها الممارسة والتجربة ولدينا قائد تميز بالشجاعة، والجرأة،والذكاء وبعد النظر ،وقوة الخلق، والفطنة ، وحب العدالة وروح الشرف والواجب نحو الله والوطنية .

إن شباب القرية يجب أن نعتز بهم لأنهم يضحون بكل غال ونفيس لتكون قرية سنجيد في أبهى صورة….وخير شاهد على ذلك هذا العرس الكروي الرياضي الذى جعل القرية كأنها عروس في ليلة زفافها……وأرى رجال القرية وعلماءها يذهبون إلي مكان العرس ليزدان بهم،حقا إن الإيمان بالمبدأ هوالحافز الحقيقي للعمل على إنجاز أعظم الأعمال ، والإيمان الصادق هو الذي يحرك الطاقات البشرية الكامنة فيحولها إلى قوة لا تضارعها قوة أخرى.

وهو الذي يربط أفراد الجماعة برباط وثيق ويذيب الفردية في نفوسهم ويطلق قوى التضامن والإيثار ليصبحوا جميعا كأنهم رجل واحد فيندفع كل منهم مستعدا لتقديم أية تضحية في سبيل تحقيق الهدف المشترك.

إن الجماهير بطبيعتها لا تؤمن إلا بالواقع المتمثل في المواقف العملية،أما الألفاظ البراقة والعبارات الطنانة ،فإن تأثيرها وقتي لا يتجاوز الأذن إلى القلوب والأذهان.

هيا يا شباب…..خلف عبدالمنعم والرفاعي وغيرهم كثر، فأنتم أصحاب الميدان….والكل ناظر إليكم…..وإياكم وكلمة نابية……فهي بعيدة عنكم….وازرعوا الخير واتبعوا الطريق الحق تنالوا كل غاية نبيلة وإلى الملتقى دمتم في رعاية الله وحفظه.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى