مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قمر الدعبوسي يكتب عن شباب قرية سنجيد مركز أجا دقهلية

112

شباب قرية سنجيد مركز أجا محافظة الدقهلية 

بقلم قمر الدعبوسي

استطاعت ثلة عظيمة من شباب قرية سنجيد أن تقدم أنموذجا رائعا أمام القرى المجاورة….شباب تميز بالصبر والجلد في العمل التطوعي ….أين تعلم هؤلاء الشباب فن القيادة والقدرة على تحمل المسؤولية؟ لأن معنى القيادة القدرة على التأثير في الناس ليتعاونوا في سبيل تحقيق هدف يرغبون فيه. وهؤلاء قد حققوا هدفهم وجنوا الثمار اليانعة والقيادة في أي مجال موهبة تصقلها الممارسة والتجربة ولدينا قائد تميز بالشجاعة، والجرأة،والذكاء وبعد النظر ،وقوة الخلق، والفطنة ، وحب العدالة وروح الشرف والواجب نحو الله والوطنية .

قد يهمك ايضاً:

إن شباب القرية يجب أن نعتز بهم لأنهم يضحون بكل غال ونفيس لتكون قرية سنجيد في أبهى صورة….وخير شاهد على ذلك هذا العرس الكروي الرياضي الذى جعل القرية كأنها عروس في ليلة زفافها……وأرى رجال القرية وعلماءها يذهبون إلي مكان العرس ليزدان بهم،حقا إن الإيمان بالمبدأ هوالحافز الحقيقي للعمل على إنجاز أعظم الأعمال ، والإيمان الصادق هو الذي يحرك الطاقات البشرية الكامنة فيحولها إلى قوة لا تضارعها قوة أخرى.

وهو الذي يربط أفراد الجماعة برباط وثيق ويذيب الفردية في نفوسهم ويطلق قوى التضامن والإيثار ليصبحوا جميعا كأنهم رجل واحد فيندفع كل منهم مستعدا لتقديم أية تضحية في سبيل تحقيق الهدف المشترك.

إن الجماهير بطبيعتها لا تؤمن إلا بالواقع المتمثل في المواقف العملية،أما الألفاظ البراقة والعبارات الطنانة ،فإن تأثيرها وقتي لا يتجاوز الأذن إلى القلوب والأذهان.

هيا يا شباب…..خلف عبدالمنعم والرفاعي وغيرهم كثر، فأنتم أصحاب الميدان….والكل ناظر إليكم…..وإياكم وكلمة نابية……فهي بعيدة عنكم….وازرعوا الخير واتبعوا الطريق الحق تنالوا كل غاية نبيلة وإلى الملتقى دمتم في رعاية الله وحفظه.

اترك رد