مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

قصة مسلسل صالون زهرة

 

مسلسل صالون زهرة  بطولة النجمة اللبنانية نادين نجيم والفنان معتصم النهار  هو أحد الأعمال الدرامية الأكثر متابعة في الوطن العربي حاليا  يدور في اطار  كوميدي  ويعرض المسلسل على  منصة “شاهد Vip”، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة  الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، والفنان اللبناني، معصتم النهار، إلى جانب مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

تدور أحداث  مسلسل صالون زهرة في إطار كوميدي رومانسي، حول «زهرة» صاحبة صالون تجميل بمنطقة شعبية، وتنقلب حياتها رأسا على عقب بدخول «أنس» الذي يعمل في تهريب الأموال إلى حياتها، بهدف الحصول على مقعد ملئ بالنقود أرسله بالخطأ إلى صالونها، ومع شكوكها فيه تقوم بتركيب كاميرات لمعرفة السر وراءه، لتتوالى الأحداث بعدها.

 

الجزء الأكبر من التصوير في مسلسل صالون زهرة، في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث تم تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدد والجرأة في الطرح والمعالجة.

وقال الفنان  معتصم النهار في مقطع لصالح برنامج “ترندنج”، إنه يخوض  مسلسل صالون زهرة  منجد اسمه أنس جاء من الشام في سوريا إلى لبنان بسبب أوضاع سياسية معينة، وهناك يتورط في تهريب الأموال من خلال حشو أعمال التنجيد التي يقوم بها، حيث يحب الكسب السريع، وتنتقل الأحداث برمتها إلى صالون زهرة، من خلال وصول كرسي للصالون محشو بكميات كبيرة من الأموال المهربة، فيضطر إلى استئجار محل تنجيد أمام الصالون، وأن يمكث في الفندق الملاصق له، وأن يتعامل مع أهالي الحي والعاملين في الصالون من أجل استعادة الكرسي.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وعن ملامح الشخصية، قال معتصم النهار، إنه “ليس أزعر بل كوميدي وبسيط يأخذ الأمور بسطحية بلا داعي للغوص في العمق، ولديه معجم من الأمثال الشعبية السورية التي يوظها في أحاديثه، ويتعامل مع كل يوم كأنه آخر يوم له في الحي حيث أنه مطلوب منه فقط أن يسترد الكرسي من الصالون ويمضي، لكنه يتورط في علاقات وصداقات وقصص، وينتهي المسلسل نهاية سعيدة للغاية”.

 

 

وتقمصت نادين نجيم الشخصية في الفيديو وحاولت إقناع صبحي عطري على تغيير تسريحة شعره والاهتمام بأظافره ليكون أكثر وسامة كما يفعل مصففي الشعر في صالون التجميل لتشجيع السيدات على تغيير مظهرهن.

ووجهت نادين نجيم حديثها في الفيديو قائلة: “يا أهلاً وسهلاً في صالون ظهرة شرفتونا، هو ممنوع دخول الرجال لكن بنعمل لك استثناء بنظبط لك شعرك بقصة غير شكل، هو حلو بس سبها علي المرة دي”.

وعلقت على الفيديو موضحة أن ذلك جزء من شخصية زهرة قائلة: “هي لمحة عن زهرة كيف بتحكي، بانتظاركم مسلسل يشيل الهم عن القلب”.

وعبر صفحتها الشخصية أيضاً نشرت نادين نجيم صورة منفردة لها من بوستر مسلسل صالون زهرة كشفت فيه جزءاً من شخصيتها.

ظهرت في الصورة داخل صالون تجميل، مرتدية فستانا قصيرا مرسوم عليه زهور وتمسك في يدها مقصا ومشطا.

التعليقات مغلقة.