مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

قصة الشاب العالمي “سعد” تعمق في السوشيال ميديا حتي أصبح خبيرا به. 

 

كتب : أحمد البيلي

دائما ما يكون سن العشرينات هو سن الصراع لدي الشباب حيث انهم يحاولون إثبات ذاتهم و شق طريقهم في الحياة و إختيار الكرير و الكيان الذي يطمح كل شاب الوصول من خلاله الي أعلي قمم النجاح ، بينما آخرين يغويهم انفسهم و الشيطان و يضل الطريق.

 

و حكاية اليوم عن شاب أختار السوشيال ميديا طريقاً له فحقق في هذا المجال نجاحات كبيرة ، فأصبح معروفاً لدي الكثير من الأوساط الفنية و الرياضية و السياسية ، فكان إختيار مناسب و وظف قدراته و افكارة في تطوير المجال و الوصول لأعلي النتائج و المراحل المتقدمه في هذا المجال.

 

هو “سعد أحمد سعد” شاب في الثانية والعشرين من عمره مواليد محافظة كفر الشيخ عام 2000 عمل “سعد” في مجالة المحبب لقلبة منذ ان بدأت الفكرة له والذي استطاع تطوير نفسة بأعماله التي شهد من خلالها تشجيع من العملاء و ثناء متواصل.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر ومعرض “بريك بلك الشرق الأوسط 2023” يحظى…

أبوظبي موتورز تطلق الطرازات الجديدة من سيارات BMW 7 وسيارة…

بين الاقسام 1

اشتهر بالتطوير في مجال السوشيال ميديا بين الشخصيات العامة و الفنانين و الرياضيين و السياسيين ، فكان من بين عملائه العديد من نجوم مصر في مختلف المجالات.

 

حصل “سعد أحمد” علي العديد من الجوائز والتكريمات منها، حصوله علي جائزة التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من منصة meta فيسبوك سابقا.

 

كما حصل علي شهادة في اساسيات التسويق الرقمي بعد اكمال جميع مقررات البرنامج واجتياز نماذج الامتحان ، و اصبح ضمن اشهر ١٠٠ شخصية بارزة في مجال السوشيال ميديا و التسزيق الرقمي عبر منصات التواصل الإجتماعي في الوطن العربي.

 

يقول سعد ل ” مصر البلد ” ما زال لدي الكثير من المعلومات و التطوير في مجال التسويق الرقمي سأستخدمه للوصول لأكبر قدر من العملاء المستهدفين لأصحاب الشركات و المنتجات ، كما اتمني دخول مجال الذكاء الاصطناعي في عمليات التسويق لفهم احتياجات العملاء و تحديدها بسهوله اكبر.

 

كما أوضح انه يفتخر بكونه مسوق مصري علي المستوي العربي و العالمي و له العديد من النجاحات و الصفقات المحترمه لعدد من الشخصيات و المؤسسات الكبري.

 

التعليقات مغلقة.