مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

قدم الزلقى يسقط العمران .. بالضربة القاضية

0

 

لقطة جماعية للفريق

كمال سعد

قد يهمك ايضاً:

شركة غزل المحلة لكرة القدم تعلن موعد طرح أسهم الشركة في…

أسامة حسني نجم الاهلي السابق : منتخبنا افضل فرق البطولة…

بين الاقسام 1

قدم الزلقى عرضاً ولا أروع واستحق الفوز تحت قيادة فنية لوليد أبوالعلا المدير الفنى الذى وضحت بصماته منذ توليه المسئولية عقب رحيل إبراهيم صدقى ومعه بجهازه وسام الحوتى وحسن السيد والدكتور محمد سعد ، الدينامو الكابتن ياسر خاتم المسيرى مدير الكرة حمزة الوصل بين الجهاز وإدارة النادى وأحد أفضل الذين شغلوا هذا لموقع داخل الفريق خلال السنوات الاخيرة .

أحرز للزلفى نجومه عقيل زيلع ثلاثة أهداف و خالد الرويلي هدفاً و فيصل سعد” هدفين” . بعد أن قدموا سيمفونية جميلة فى كرة القدم وصالوا وجالوا داخل المستطيل الأخضر ،وسيطروا على مجريات اللعب من انطلاق المواجهة ومتى اطلق الحكم صافرة النهاية،  ووضح أنهم لديهم تصميم على التأهل ولن يتنازلون عنه بعدما وفر” أبو ناصر” “لبن العصفور” كما يقول المثل المصرى،  ولم يتبق سوى مباراة واحدة فى دور الثمانية الفوز بها يضمن تأهل الفريق .

مثل الزلفى وليد الغانم وخالد سفياني وبسام هوساوي ورامي الصبياني وخالد الرويلي وريان البقمي وفوزان النصارو عبدالرحمن العمري وحمدان الحمد وفيصل سعد وعقيل زيلع .

بين الاقسام 2