مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قدر دور الصحافه فى تبنى مثل هذه الحالات لجنة طبية يترأسها وكيل وزارة الصحه للكشف على كريمه عبد الوهاب فى منزلها بدسوق

1

كتب / إبراهيم الملاح

أمر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، ببحث حالة “كريمة عبد الوهاب”، المُسنة البالغة من العمر 54 عاما، وتعيش بمفردها بمنطقة المستعمرة التابعة لمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، وتوفير الرعاية الصحية لها وإجراء بحث اجتماعي تمهيدا لاتخاذ إجراءات تضمن معيشة آمنة لها وذلك استجابة لما نشرته مصر البلد الاخبارية.

وأكد المحافظ، أنه كلف الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة، بتشكيل لجنة طبية يترأسها وكيل الوزارة وتضم عددا من أطباء الجراحة والباطنة، والتوجه لمنزل السيدة وإجراء الكشف الطبي عليها داخل حجرتها واتخاذ اللازم وإعداد تقرير طبي مفصل بحالتها، ونقلها للمستشفى حال استدعاء حالتها، مشيرا إلى أنه يقدر دور الصحافة في نشر مثل هذه الحالات التي من الممكن أن تكون بعيدة عن أعين التنفيذين.

أوضح محافظ كفر الشيخ، أن اللجنة الطبية ستتوجه لحجرة السيدة كريمة غدا الأحد، للكشف عليها، فضلا عن تكليف التضامن الاجتماعي ببحث حالتها لضمان عيشة كريمة لها.

وثًمن المحافظ دور الجريدة في تبني عدد من الحالات الإنسانية والمرضية سواء بالنشر أو إبلاغ المسؤولين للتحرك، مشيرا إلى أن الإعلام والجهاز التنفيذي مكملان لبعضهما البعض وهدفهما خدمة المواطنين.

اترك رد