Exclusiveمتابعات وتقارير

قدر دور الصحافه فى تبنى مثل هذه الحالات لجنة طبية يترأسها وكيل وزارة الصحه للكشف على كريمه عبد الوهاب فى منزلها بدسوق

كتب / إبراهيم الملاح

أمر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، ببحث حالة “كريمة عبد الوهاب”، المُسنة البالغة من العمر 54 عاما، وتعيش بمفردها بمنطقة المستعمرة التابعة لمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، وتوفير الرعاية الصحية لها وإجراء بحث اجتماعي تمهيدا لاتخاذ إجراءات تضمن معيشة آمنة لها وذلك استجابة لما نشرته مصر البلد الاخبارية.

وأكد المحافظ، أنه كلف الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة، بتشكيل لجنة طبية يترأسها وكيل الوزارة وتضم عددا من أطباء الجراحة والباطنة، والتوجه لمنزل السيدة وإجراء الكشف الطبي عليها داخل حجرتها واتخاذ اللازم وإعداد تقرير طبي مفصل بحالتها، ونقلها للمستشفى حال استدعاء حالتها، مشيرا إلى أنه يقدر دور الصحافة في نشر مثل هذه الحالات التي من الممكن أن تكون بعيدة عن أعين التنفيذين.

أوضح محافظ كفر الشيخ، أن اللجنة الطبية ستتوجه لحجرة السيدة كريمة غدا الأحد، للكشف عليها، فضلا عن تكليف التضامن الاجتماعي ببحث حالتها لضمان عيشة كريمة لها.

وثًمن المحافظ دور الجريدة في تبني عدد من الحالات الإنسانية والمرضية سواء بالنشر أو إبلاغ المسؤولين للتحرك، مشيرا إلى أن الإعلام والجهاز التنفيذي مكملان لبعضهما البعض وهدفهما خدمة المواطنين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى