مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

قبل اللقاء المرتقب غداً فى الترقى.. مساندة شعبية وجماهيرية لقدم شباب بسيون

كمال سعد 

يحظى فريق كرة القدم بمركز شباب مدينة بسيون ، بإهتمام غير عادى من قِبل كل أبناء المركز قبل اللقاء الهام والمرتقب غداً الجمعة مع قطور ،فى أولى مباريات بدورة الترقى للصعود للقسم الثالث لأول مرة..وهو ما دفع الجماهير وبعض رجال السياسية والأعمال للإلتفاف حول اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى، ومساندتهم بكل قوة .
شهدت تدريبات الفريق طوال الأيام الماضية ظهور العديد من الشخصيات للرفع من الروح المعنوية، وتذليل أى عقبات تواجه اللاعبين خاصة المادية، ونجح فى هذه الجزئية المهندسان أحمد عبد الشافى ومحفوظ الشريف اللذان أشعرا الجميع داخل الفريق بأن هناك إهتمام بهم غير مسبوق، وساهم كلاً منهما بمبالغ مالية كبيرة وتم صرف جميع المستحقات..علاوة على رصد مبالغ أخرى سيتم صرفها فوراً عقب تحقيق حلم الصعود الذى أصبح يراود كل أبناء بسيون .
سامح حبيب
من جانبه أعرب أحمد عبد الشافى عن سعادته بالإسهام فى توفير كل سُبل الراحة لأبناء بسيون..مشيراً إلى أنه ابن البلد وجاهز فى أى وقت لتقديم خدماته التى تعد بالنفع على أبناء بلده..متمنياً أن يصعد فريق الكرة فى طفرة سوف تحسب لكن من ساهم فى تلك الخطوة.
قد يهمك ايضاً:

نادي مانشستر سيتي يستعرض كأس الدوري الإنجليزي الممتاز…

بين الاقسام 1
أما محفوط الشريف الذى أشعل حماس أبناء بسيون بإلتفافه حول الفريق وأصبح له بصمة واضحة فقد قال: أنا من عشاق كرة القدم على المستوى الشخصى، وعندما شعرت بأن فريق الكرة داخل مركز شباب بلدى بسيون يحتاج المساندة، لم أتوانى لحظة واحدة فى الإقدام على هذه الخطوة التى اعتبرها واجب ولابد منه.
أضاف محفوظ الشريف أن كل عشاق كرة القدم فى بسيون يد واحدة، وخلف الفريق.. وقال: ما أتمناه الآن الصعود ووقتها سيكون لشباب بسيون وضع آخر مع بداية الموسم المقبل.

 

أشار فتحى الملاح رئيس مجلس إدارة مركز الشباب إلى أنه سعيد بتلك الحفاوة والاهتمام من قِبل ابناء بسيون بشكل عام..والنائب سامح حبيب وأحمد عيد الشافى ومحفوظ الشريف على وجه التحديد لأنهم لم يولون جهداً وسوف يكتُب للفريق النجاح بعد هذه الروح الجميلة التى لمسها من الجميع.
يدرب فريق بسيون جهاز فنى من أبناء البلد الذين يمتلكون خبرة اللعب بالدورى الممتاز والممتاز”ب” وفى مقدمة هؤلاء الكابتن أشرف المراسى ونبيل القسطاوى ووسام الحوتى، ووفيق جمعة أحمد سميروأخمذ الحوفى .
تعليقات