محافظات

قائمة شباب التجار تفوز بـ6 مقاعد في انتخابات الغرفة التجارية بالمنيا

المنيا – وفاء رمضان:

أسفرت نتائج انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا، والتي جريت حتي الخامسة من مساء امس السبت، عن فوز قائمة شباب التجار بـ 6 مقاعد من 7، فيما حصدت قائمة الأيادي البيضاء على مقعد وحيد في انتخابات  تعد هي الاقوي ، على مدار تاريخ الغرفة التجارية ،  والتي انطلق أمس السبت، حيث تنافس 14 مرشحًا على 7 مقاعد بمجلس الإدارة.

وأسفرت نتائج انتخابات الغرفة بالمنيا، عن فوز قائمة شباب التجار ” والتي شملت كل من ، أحمد راضي طه مخلوف

786 صوتا ، عادل حسين محمود الخطيب 719 صوتا ، عبد الرحمن محسن مهني 703 صوتا  ، هشام طلعت محمد شلقامي 761  صوتا وائل علي قطب مبارك 727 صوتا- أحمد راغب 698 صوتا “. فيما حصل طارق محمد حسن من قائمة الأيادي البيضاء على المقعد السابع بـ675 صوتا.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بالمنيا، قد خصصت  3 لجان فرعية على مستوي المحافظة، لاستقبال

18 ألف عضو من لهم حق التصويت في الانتخابات التي جرت أمس السبت، لاختيار 7 أعضاء بين 14 مرشحا تقدموا بأوراق ترشحهم دون التنازل الأسبوع الماضي .

تم تخصيص وإعداد 3 لجان للتصويت في الانتخابات التي يتنافس فيها 14 مرشحا على 7 مقاعد، على مستوي محافظة المنيا ، وضمت اللجنة الأولي ومقرها مدينه المنيا ،(مركز ومدينة المنيا-  سمالوط – المنيا الجديدة)، والثانية ومقرها مدينه ملوي، ضمت ،(مركز ومدينه ملوي – ابو قرقاص – دير مواس)، والثالثة ومقرها بني مزار، ضمت مراكز(بني مزار – مطاي – مغاغة – العدوه )، لاستقبال 18 عضو مقيد بالغرفة ، لهم حق التصويت في الانتخابات .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق