مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

قائمة شباب التجار تفوز بـ6 مقاعد في انتخابات الغرفة التجارية بالمنيا

0

المنيا – وفاء رمضان:

أسفرت نتائج انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا، والتي جريت حتي الخامسة من مساء امس السبت، عن فوز قائمة شباب التجار بـ 6 مقاعد من 7، فيما حصدت قائمة الأيادي البيضاء على مقعد وحيد في انتخابات  تعد هي الاقوي ، على مدار تاريخ الغرفة التجارية ،  والتي انطلق أمس السبت، حيث تنافس 14 مرشحًا على 7 مقاعد بمجلس الإدارة.

وأسفرت نتائج انتخابات الغرفة بالمنيا، عن فوز قائمة شباب التجار ” والتي شملت كل من ، أحمد راضي طه مخلوف

786 صوتا ، عادل حسين محمود الخطيب 719 صوتا ، عبد الرحمن محسن مهني 703 صوتا  ، هشام طلعت محمد شلقامي 761  صوتا وائل علي قطب مبارك 727 صوتا- أحمد راغب 698 صوتا “. فيما حصل طارق محمد حسن من قائمة الأيادي البيضاء على المقعد السابع بـ675 صوتا.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بالمنيا، قد خصصت  3 لجان فرعية على مستوي المحافظة، لاستقبال

18 ألف عضو من لهم حق التصويت في الانتخابات التي جرت أمس السبت، لاختيار 7 أعضاء بين 14 مرشحا تقدموا بأوراق ترشحهم دون التنازل الأسبوع الماضي .

تم تخصيص وإعداد 3 لجان للتصويت في الانتخابات التي يتنافس فيها 14 مرشحا على 7 مقاعد، على مستوي محافظة المنيا ، وضمت اللجنة الأولي ومقرها مدينه المنيا ،(مركز ومدينة المنيا-  سمالوط – المنيا الجديدة)، والثانية ومقرها مدينه ملوي، ضمت ،(مركز ومدينه ملوي – ابو قرقاص – دير مواس)، والثالثة ومقرها بني مزار، ضمت مراكز(بني مزار – مطاي – مغاغة – العدوه )، لاستقبال 18 عضو مقيد بالغرفة ، لهم حق التصويت في الانتخابات .