مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في فيلم عصابة الماكس.. أحمد فهمى يقع في حب روبي والعرض فى عيد الأضحى 

سناء مقلد :

 

انتهى أحمد فهمي منذ فترة من تصوير فيلمه الجديد عصابة الماكس الذي ينافس به في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 وذلك للعام الثاني على التوالي بعدما قدم فيلم مستر إكس في عيد الأضحى 2023.

 

قصة عصابة الماكس 

 

الفيلم يدور في إطار كوميدي حول عصابة يتم تكوينها من أجل تنفيذ عملية إجرامية كبيرة ويجسد أحمد فهمي خلاله شخصية المكسيكي وهو نصاب إسكندراني ومجرم محترف يُشكل عصابة لمعاونته في مهمته الجديدة فيما تلعب روبي شخصية جيجي وتنضم إلى أفراد العصابة وتعيش قصة حب مع فهمي.

 

أما لبلبة فتقدم شخصية نجوى وهي من أفراد عصابة أحمد فهمي ويلعب أوس أوس دور نفسين وهو من أفراد العصابة وتجمعه مواقف كوميدية عديدة مع فهمي.

 

 

أبطال عصابة الماكس 

 

فيلم عصابة الماكس كان يحمل في البداية اسم المكسيكي قبل أن يستقر صُناعه على طرحه تجاريًا باسمه الحالي عصابة الماكس ومن بطولة أحمد فهمي- روبي- لبلبة- خالد الصاوي- أوس أوس- أحمد فهيم- محمد لطفي- وحاتم صلاح.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان معرض الإسكندرية…

افتتاح أعمال منتدي مصر للتعدين EMF فى نسخته الثالثة

ضيوف شرف عصابة الماكس

 

كما يشارك خلال العمل عدد من ضيوف الشرف أحمد السقا- هشام ماجد- كريم فهمي- محمد ثروت- حمدي الميرغني- وحمو بيكا- والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

 

أحمد فهمي ضيف شرف شقو

 

وكان أحمد فهمي ظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف والذي نافس في موسم أفلام عيد الفطر الأخير ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي ضم محمد ممدوح- يسرا- دينا الشربيني- أمينة خليل- محمد جمعة- عباس أبو الحسن- وليد فواز- والراحل جميل برسوم والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

 

 

أحمد فهمي في ولاد رزق 3

 

أيضًا يظهر فهمي ضيف شرف خلال فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز وينافس العمل في موسم عيد الأضحى كذلك وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي في استكمال لقصة أحمد عز وأشقائه الذين يقررون العودة إلى الإجرام لتنفيذ مهمة أخيرة قبل التوبة بشكل نهائي.

 

والفيلم يشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من عمرو يوسف- كريم قاسم- محمد ممدوح- نسرين أمين- وعلي صبحي- وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى هذا الجزء منهم آسر ياسين وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال وعدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

التعليقات مغلقة.