Exclusiveفن وثقافة

في خيانة عهد : يسرا تكتشف رسوب نجلها في كلية الطب وإدمانه المخدرات

تصدرت أحداث مسلسل “خيانة عهد” التي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، محركات البحث العالمي جوجل ، خاصة الحلقة الأولى التي شهدت أكثر من حدث.

يتم عرض حلقات المسلسل خيانة عهد على قناة الحياة في السادسة والنصف، وفيها ظهرت ” عهد” التي تجسدها يسرا، وأظهرت الحلقة أن قراءة يسرا للفنجان موهبة منذ الصغر وأنها في كل مرة تقرأ الفنجان تتحقق رؤياها وتحدث العديد من المشكلات التي تنغص عليها حياتها.

خيانة عهد

 

اكتشاف يسرا والتي تجسد دور “عهد” إدمان نجلها “هشام” ويجسده خالد أنور، حيث حذرها شقيقها خالد سرحان من أن نجلها يكذب وأنه رسب في عامه الثاني من كلية الطب وأنه يعيد تلك السنة ويكذب عليها بأنه نجح ودخل عامه الثالث، وهو ما دفع يسرا لقراءة الفنجان، لتشعر بعدها بالقلق الشديد علي نجلها وتبحث عنه إلي أن تجده في منزل صديقته وهو يتناول المخدرات بعدما كذب عليها وقال لها انه لدي زملاءه يذاكر.

 

بداية الحلقة كانت “كابوس، وهي عروس جالسة وحدها وحولها أيدي مشوهة وممتدة لأذيتها، إلا أنها سرعان ما تخلصت منها بقطعها بواسطة ساطور حصلت عليه من مهرج كان واقفًا بجوارها.

استيقظت “عهد” مفزوعة، وبدأت في استعادة ذكريات مراهقتها حينما أظهرت مهاراتها في قراءة الفنجان.

 

تلتقي كل الشخصيات في حفل عيد ميلاد “فرح”، حيث تبدأ ملامح كل شخصية في الظهور شيئًا فشيًا.

 

بعد الحفل تكتشف “عهد” أن نجلها “هشام” الذي ينشغل دائمًا بالدي جي الخاص به، يكذب عليها بشأن دراسته، إذ اتضح لها بأنه رسب وما زال طالبًا في العام الثاني، كما تنصدم حينما تتبع سيارتها التي اقترضها منها لبعض الوقت، وتكتشف أن الأموال التي أخذها من رصيدها في بداية الحلقة كانت لشراء المخدارات التي يدمنها.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى