مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

في بيتنا روبوت 2 الحلقه ال 17

في بيتنا روبوت 2

كتبت : الاء الدمهوجي

 

لقي الجمهور حب حلقات المسلسل في الجزء الأول مما شجع المخرج على إخراج الجزء الثاني من المسلسل، وتدور أحداث الحلقة حول مشاكل بين ليلي زاهر التي تجسد دور سارة، والفنان هشام جمال الذي يجسد دور يوسف على بعض الأمور الغير هامة، حيث تقوم الزوجة بإصلاح الأمور بينهما، ولكن تعود المشاكل بينهما ويسمي هرمونات.

احداث الحلقه:

شهدت الحلقة 17 من مسلسل فى بيتنا روبوت 2، من بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، العديد من الأحداث، حيث قامت لبنى ” نيللى محمود ” بعمل أنترفيو مع زوجها علاء ” طه دسوقى “، وتعاملت معه كأنها لم تعرفه، وتجاهلت فترة عمله فى الشركة، وبعد نهاية الإنترفيو قالت له أن المقابلة القادمة ستكون مع يوسف ” هشام جمال ” صاحب الشركة.

تبدأ المقابلة الشخصية للوظيفة في إطار كوميدي، حيث تدعي لبنى أنها لا تعرفه، وتبدأ في سؤاله عن سبب رغبته في الانضمام للشركة، ولماذا ترك العمل سابقًا؟ وأين يرى نفسه خلال الفترة المقبلة، ويرد عليها علاء بسخرية.

قد يهمك ايضاً:

“هاملت بالمقلوب” يمثل مصر فى أيام قرطاج المسرحية

ها هنا

بين الاقسام 1

يدخل يوسف خلال مقابلة العمل، ويسأل لبنى عن المتقدمين للعمل، وهل هم جيدون أم مثل المهندس الفاشل الذي تم رفده في إشارة لعلاء، ويطلب منها الذهاب لمكتبه بعد انتهاء المقابلات.

يتفاعل يوميًا الملايين من الجمهور على مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني عبر مؤشرات البحث لمتابعة الأحداث حيث يعرض المسلسل حاليًا علي شاشة العديد من القنوات الفضائية منذ بداية شهر رمضان المبارك.

طاقم عمل في بيتنا روبوت 2

– الفنانة شيماء سيف: في دورزومبا.
– الفنان عمرو وهبة: في دور لذيذ.
– الممثل هشام جمال: في دور يوسف.
– الممثلة ليلى أحمد زاهر: في دور سارة.
– الفنان القدير سليمان عيد.
– الفنانة دنيا ماهر.
– الممثلة مي دياب.
– الممثل طه دسوقي.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت و القنوات الناقله:

قناة”سي بي سي” في تمام الساعة 6:20 دقيقة مساءً.
قناة “دي ام سي” في تمام الساعة 7 مساءً والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا اليوم التالي.
قناة”دي ام سي دراما” في تمام الساعة 10 مساءً والإعادة الأولى الساعة 8 صباحًا والثانية الساعة 3 عصرًا.
يعرض مسلسل «في بيتنا روبوت 2» يوميًا على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و10 صباحًا في اليوم التالى، كما يتم عرض المسلسل على منصة “واتش ات” الرقمية التي ترفع شعار «رمضانك عندنا».

التعليقات مغلقة.