مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في الساعات الأخيرة قبل في اليوم الأول .. اللجان الانتخابية بالشرقية تزخم بالمواطنين لإختيار الرئيس

مازالت اللجان والمقار الإنتخابية بمختلف مراكز ومدن وقرى الشرقية تشهد تزاحماً من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع تزامناً مع إقتراب موعد غلق اللجان في تمام 9 مساءاً في أول أيام الإنتخابات الرئاسية والتي انطلقت صباح اليوم في 9 صباحاً والمستمرة علي مدار 3 أيام حتي يوم 12 من ديسمبر الجارى.. 

 

أشاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بوعي المواطن الشرقاوي لإصطفافه أمام اللجان الإنتخابية للإدلاء بصوته لإختيار من يمثله رئيساً للجمهورية وسط جو يسوده النزاهه والديمقراطية ، مشيراً إلى أن هذا المشهد أمام اللجان يعكس مدى اهتمام المصريين بصناعة مستقبلهم ، وحرصهم على إستكمال ما بدأته الدولة المصرية. 

 

أوضح المحافظ أن الجهاز التنفيذي بأكمله يقف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين، مناشداً المواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم الإنتخابية سرعه النزول للإدلاء بصوتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي قبل غلق صناديق الإقتراع.

 

قدم المحافظ الشكر لقوات التأمين لدورهم في حفظ أمن وإستقرار لجان الإنتخابات ، وظهور العملية الإنتخابية بصورة مشرفة أمام العالم وتهيئة المناخ المناسب للناخبين للإدلاء بأصواتهم فى حرية تامة، مضيفا ًأنه لمس بنفسه الإجراءات الأمنية التى وضعتها قوات الشرطة لتأمين الانتخابات ، والتصدى لأى محاولات من شأنها أن تعكر صفو العملية الإنتخابية.

 

قد يهمك ايضاً:

ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة التضامن الاجتماعى …تطوير…

رئيس مدينة الحامول يطبق حزمة من الإجراءات لتطوير الشوارع 

التعليقات مغلقة.