مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

احتفالا بالعيد القومي.. محافظ الدقهلية يسلم 30 جهاز عروسة لـ 10 عرائس من أبناء المحافظة

29

كتبت – د- نجلاء حلمي :

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء بتسليم 30 جهاز عروسه لعدد 10 عرائس من أبناء المحافظة هدايا مقدمه من مجموعة العربي الراعي الرسمي للاحتفالات عباره عن ( ثلاجة – غسالة – خلاط يدوي ) .

جاء ذلك بحضور الاستاذة صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى لتنمية المجتمع ،

وقدم ” مختار ” التهنئة للعرائس المقبلة على الزواج ، معربا عن فرحته بهذه المناسبة الطيبة متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة .

قد يهمك ايضاً:

أمطار غزيرة علي قري ومدن محافظات الوجه البحري ليلا

بين الاقسام 1

وثمن ” المحافظ ” جهود مجلس إدارة مجموعة شركات العربي علي دعمهم المستمر لمحافظة الدقهلية ورعايتهم احتفالات أعياد الدقهلية بمناسبة ذكري انتصارات شعب المنصورة علي حملات الغزو الاوربي في فبراير عام 1250 م والتي اتخذتها الدقهلية عيدا قوميا لها ، تحتفل به المحافظة مع شعب الدقهلية كل عام.

وانطلاقاً من الدور المجتمعي للقطاع الخاص فى التواجد بالمجتمع والمشاركة مع اعياده ومشاركتهم كافة الفعاليات ، ودورهم البارز في خدمة المجتمع ، متمنيا المزيد من الخدمات لصالح المجتمع بمحافظة الدقهلية .

و قدم ” مختار ” الشكر والتقدير لباقي المؤسسات التي شاركت في هذه الاحتفالية الكبيرة وطالبهم ببذل الجهد وتقديم خدمات اكثر لصالح ابناء الدقهلية .

ومن جانبها أعربت الأستاذة “صباح العربي ” نائب رئيس مجلس امناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع عن سعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج ، كما قدمت التهنئة إلى الدكتور أيمن مختار ، وشعب محافظة الدقهلية بهذه المناسبة العظيمة ، واهدت درع مجموعة العربي ” لمحافظ الدقهلية ” تقديرا لدوره وجهوده ، مؤكدة علي أن مؤسسة العربي لن تدخر جهداً فى المشاركة مع ابناء مصر في كافة ربوعها ، مضيفة ان مجموعة العربى لها دور بارز في المشاركة الفعالة مع الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة في مجالات عديدة مثل التعليم والصحة والبنية التحتية تحت مظلة التحالف الوطني للتنمية الاهلية وضمن مبادرة حياة كريمة ،كما أكدت علي ان الدولة تبذل كل الجهود من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين في العديد من المجالات مؤكداعلي دورالمجتمع المدني في خدمة المجتمع.

التعليقات مغلقة.