مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيلم الفلوس لـ ” تامر حسني” تشويق وإثارة

22

الفلوس وكيبيديا

فبلم الفلوس فيلم تشويق وإثارة مصري عرض في  24 ديسمبر 2019. الفيلم من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني ودولار فيلم.

قصة فيلم الفلوس

يدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

أبطال الفيلم

تامر حسني بدور “سيف” ،زينة بدور “حلا”،خالد الصاوي بدور “سليم”،عائشة بن أحمد بدور “هايلة”،محمد سلام بدور “حامد”،كميل سلامة بدور “الأب الروحي لسيف وسليم”،جوهرة بدور “الراقصة”،عمر زهران بدور “مذيع” ظهر في احدى المشاهد لتامر حسني،أحمد السقا (ضيف شرف)،زيزو (ضيف شرف)،مي عز الدين (ضيفه شرف)

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

 فيلم الفلوس

كان الفيلم يحمل في البداية اسم (حمزة)، ثم تم تغييره إلى (نصب تذكاري)، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير (كل سنة وأنت طيب)، ثم تم تغييره إلى (عملة صعبة) ثم (الفلوس). حل الفنان محمد سلام محل الفنان محمد ثروت الذي اعتذر بسبب انشغاله بمسرحية (3 أيام في الساحل). وحل الفنان اللبناني كميل سلامة محل الفنان عزت أبو عوف الذي وافته المنية قبل مواصلة تصوير دوره في الفيلم.

شاهد أيضا : ماذا قال رواد السوشيال ميديا عن فيلم ” صاحب المقام ” ؟

الفيلم ثاني تجربة إخراجية للمخرج اللبناني سعيد الماروق، في السينما المصرية، بعد فيلم 365 يوم سعادة. وأول عمل سينمائي للراقصة جوهرة. والفيلم هو التعاون الرابع بين تامر حسني وزينة بعد أفلام: كابتن هيما، وحالة حب، وسيد العاطفي. تم تأجيل الفيلم من قبل الشركة المنتجة من 2 أكتوبر 2019، إلي 21 يناير 2020، بعد أن وجدت أن الموعد سيكون ظالما للعمل، وذلك في ظل انشغال الجمهور بالعام الدراسي الجديد، وجاء ذلك القرار في اللحظات الأخيرة خلال جلسة عمل قبل أيام قليلة نهاية شهر سبتمبر 2019، باتفاق جميع صناعة حيث استقروا أن الموعد الجديد هو الأنسب للفيلم.

 فيلم الفلوس

قامت شركة نيوسينشري المنتجة للفيلم بتغير الملصق (البوستر) الخاص بالفيلم قبل إطلاقه بشهر وأحد، بسبب سوء التصميم والتنفيذ، ومظهر الممثلة زينة الجرئ على الملصق. وتم تصميم الملصق الثاني للفيلم بطريقة الرسم.

نشر تامر حسني الإعلان الأول لفيلم الفلوس على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، بعد أن كان مقررًا عرضه في عيد الأضحى. وفي 11 أكتوبر 2019، تم طرح الإعلان الثاني للفيلم، على موقع اليوتيوب.

اترك رد