مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تجديد حبس فلاح متهم بقتل زوجته بمركز فوه كفر الشيخ

كتب – ابراهيم الملاح:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة فوه الجزئية في كفر الشيخ حبس فلاح يقيم بقرية الإصلاح قبلي التابعة لمركز فوه 15  يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته.

وكانت نيابة مركز فوه أمرت بتشريح جثة “خضرة.ر.أ 36 عامًا ربة منزل، تقيم بقرية الإصلاح قبلي، لبيان أسباب وفاتها، عقب واقعة التعدي عليها من زوجها بالضرب  محدثًا بها العديد من الإصابات، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من عملية التشريح.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطة فوه  إشارة من مستشفى فوه للتأمين الصحي، بوصول المجني عليها في حالة إعياء شديد، بادعاء تعدي زوجها عليها بالضرب  محدثًا بها العديد من الإصابات، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد 24 ساعة من دخولها المستشفى.

قد يهمك ايضاً:

مسجل وراء قتل الطالبة “روان” بنت مدينة دسوق…

مصرع سيدة في ظروف غامضة… والنيابة تأمر بتشريح الجثة…

بين الاقسام 1

انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم أحمد مطاوع  وكيل الفرع، والرائد فؤاد الفقي  رئيس مباحث مركز شرطة فوه  ومعاونيه إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي، وبسؤال والد الزوجة المجني عليها “رمضان.أ.ح”  61 عامًا، فلاح  يقيم بقرية منشأة علي أغا التابعة لمركز دسوق  اتهم زوج ابنته بالتسبب في وفاتها.

وأكد والد المجني عليها في أقواله أن زوجها “شعبان.ا.ع.أ”، 41 عامًا، تعدى عليها بالضرب بقطعة خشبية، ما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات مختلفة، أسفرت عن وفاتها بعد نقلها إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي.

تبين من التحقيقات الأولية بمعرفة رجال المباحث أن المتهم دائم التعدي على زوجته وأبنائه، نتيجة حدوث خلافات زوجية عادية، فيما أوضح التقرير الطبي أن ربة المنزل المتوفية، أصيبت بتجمع دموي بالكتفين الأيمن والأيسر والفخذين والساقين.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بتعديه على زوجته بالضرب، بغرض تأديبها لافتعالها الخلافات معه داخل مسكنهم، ولم يقصد قتلها.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 13 لسنة 2021 إداري مركز شرطة فوه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

بين الاقسام 2