أخبار الرياضة

فوز المنصورة وطنطا والرجاء بدوري المظاليم

كتب –  محمد الجندي  

تقوم ” مصر البلد الاخباريه” بعرض نتائج مباريات دوري المظاليم،حيث انتهت  مباريات الأسبوع الثالث بدوري القسم الثاني للمجموعات الثلاث وفي مجموعه الجبابرة  ،واصل أبناء المنصورة بقيادة ياسر الكتاني تحقيق نتيجة  طيبه  ومواصلة الفوز للمرة الثالثة على التوالي ، حيث فاز  على الأوليمبي بالاسكندريه بثلاثية مقابل هدف ،ليظل الفائز على قمة المجموعه منفردا.

وصعد طنطا للمركز الثاني  بقيادة عبد الناصر محمد، بعد أن تغلب على الحمام علي ملعبه بهدفين مقابل هدف ،ليصل طنطا للنقطة السابعة متساويا مع بلدية المحلة والذي  تعادل مع فاركو بهدف لكل منهما.

وفاز الرجاء  على غزل المحلة بهدفين دون رد، ليسقط الغزل من على قمة المجموعة ويحتل الفريقان المركز الثالث، وفاز تلا في أولي  ثلاث نقاط على سيدي سالم بثلاثية نظيفة ،و فاز دمنهور على الجزيرة المطروحى بهدف، وتعادل كفر الشيخ مع أبى قير بهدف لكل منهما.

وفى مجموعة الصعيد اكتسح النصر للتعدين الهابط من الممتاز شباب الوليديه بسداسيه مقابل هدف، وحقق الاعلامين فوزا غاليا خارج أرضه على ناصر ملوى بهدفين دون رد، وفاز أسوان على سوهاج،  والفيوم على تحرير أسوان  بنفس النتيجة.

وفاز  أبناء بني سويف فوزا مستحقا على المنيا 3 – 2،وفاز ديروط على الألمنيوم 3- ا، بينما  انتهت  مباراة واحده بالتعادل السلبي بين طهطا وتليفونات بني سويف .

وفي  المجموعة الثانية فوز فريق بورتو السويس على القناة صاحب التاريخ الطويل بالدوري الممتاز  بهدف في مفاجأة كبيره ومدوية، واكتسح أبناء الغريب أبناء دمياط برباعيه نظيفة.

وفاز المريخ على الشمس بهدف، و كوكا كولا  على أبى صقل بهدفين للاشيء ،و سيراميكا على الزرقا بملعبه بنفس النتيجة، بينما فشل الكبار بتعادل النصر على أرضه مع شبين 2/2 ،وتعادلت  الترسانة مع اف سي مصر بدون أهداف .

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

128

الحالات الجديدة

5750

اجمالي اعداد الوفيات

88666

عدد حالات الشفاء

101900

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق