محافظات

فوز المصري علي الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف

كتبت مني خليفة:

بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد …. فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على شقيقه الاسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من جهاد جريشة حكماً للساحة ، ومعه كل من هاني العراقي والسيد نافع كمساعدين ،فيما قام صبحي العمراوي بمهام الحكم الرابع.
انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف ، حيث سجل للمصري سعيدو سينبوري من ركلتي جزاء صحيحتين في الدقيقتين السابعة عشر والرابعة والثلاثين ، فيما أحرز محمد الشامي هدف الاسماعيلي الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، وفي الشوط الثاني نجح البديل أحمد ياسر في احراز هدف تأكيد الفوز في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء صحيحة أيضاً بعد تعرض محمود وادي للعرقلة من الحارس محمد فوزي الذي نال الكارت الاحمر.
جاءت المباراة مثيرة في احداثها وأدارها ببراعة الكابتن ايهاب جلال الذي اعتمد على عدد من طرق اللعب على مدار شوطي المباراة ووضح ارتفاع مسوى اللياقة البدنية للاعبي المصري خلال الشوط الثاني للمباراة الذي شهد انخفاضاَ في المخزون البدني للاعبي الاسماعيلي الذين حالوا تهديد مرمى المصري ولكن على استحياء لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف رافعاً رصيده الى النقطة الرابعة ، فيما تجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة الثالثة.

FB IMG 1570038642151

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى