مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

” فوز الفهد” تضع مولودتها الثانية وتفاجئ الجميع بإسم الطفلة.

سارة عبدالدايم :

‏” فوز الفهد” تشارك جمهورها صورة إعلان عن استقبال مولودتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختارت لها اسماً خاصاً، وهو تكرار لاسمها فوز.

 

‏وكتبت فوز : “الحمد لله على عظيم ما أعطى وجميل ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة فوز عبد اللطيف الصراف، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة”.

 

‏كما شاركت جمهورها في وقت سابق،بفيديو لها عبر حسابها على سناب شات، كشفت فوز الفهد الطريقة الغريبة والطريفة التي اكتشفت بها حملها في طفلها الثاني.

 

وقالت في الفيديو الذي تصدر منصات السوشيال ميديا،: إنها اكتشفت الأمر بالصدفة حين طلبت أن تنتاول الأيس كريم في عز الموجة الباردة التي ضربت دول الخليج

فوز الفهد
فوز الفهد

‏وقالت في الفيديو: “كنت أجلس والجو بارد جدًا، بارد جدا، اتذكرون موجة البرد التي جاءت في الكويت للمدن الخليجية، مثل الرياض والسعودية، كنت قاعدة في البيت ومشغلة التكيف ومشتهية ايس كريم، وطلبت أيس كريم”.

قد يهمك ايضاً:

مركز الحياه للحقن المجهري والخصوبة المركز الاول والوحيد…

أمر ملكي سعودي: الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيساً…

بين الاقسام 1

فوز الفهد

‏وقبل أشهر قليلة احتفلت الفاشونيستا فوز الفهد بعيد ميلاد صغيرها الأول وأعربت خلال الحفل الأنيق الذي أقامته على سعادتها بهذا الاحتفال.

من هي فوز الفهد ويكيبيديا

ولدت فوز في دولة الكويت، ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهائها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه

 

في 17 مارس 2020، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف

فوز الفهد

من هو زوج فوز الفهد

عبد اللطيف الصراف هو رجل أعمال كويتي. يعد من أهم رجال الأعمال المشهورة في دولة الكويت، ويفضل عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد الخصوصية. فهو من الشخصيات التي لا تحب أن تظهر حياته الشخصية والعائلية أمام عدسات الكاميرات والناس. على عكس زوجته المشهورة فوز الفهد. التي تشتهر بنشرها الكثير من التفاصيل بما يتعلق بحياتها بسبب كونها شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

تعليقات