بنات

فوتوسيشن فى حب الرئيس من بنات مصر للرئيس السيسى ( شكرًا ريسنا )

كتب – إبراهيم الملاح:

فى جلسة تصوير جديدة ومبتكرة دون عدد من الفتيات المصريات رسائل شكر وتقدير الى الرئيس عبدالفتاح السيسى، على صفحات الكتاب التذكارى الضخم ” شكرًا قائد الإنجازات ” الذى دشنته مؤسسة المنجزين العرب بهدف جمع مليون رسالة شكر للرئيس من مواطنين على صفحات الكتاب.

دونت حنان سيد الطالبة فى كلية الحقوق رسالتها على صفحات الكتاب موجهة الشكر للرئيس السيسى قائلة اول ماعرفت ان فى جلسة تصوير اثناء تدوين رسائل على صفحات الكتاب الضخم، سجلت اسمى وصممت على الحضور ورسالتى للرئيس ” نحبك ونقدرك ونساندك “.

تقول سمر حاتم الطالبة بجامعة حلوان واحدى المشاركات فى الفوتوسيشن قدمت الشكر للرئيس السيسى على اللى قدمه لمصر، وطبعًا احنا كمصريين فى انتظار ان تكون الحياة افضل بصفة مستمرة، لكن الافضل محتاج مننا تعب وجهد وصبر وهى دى رسالتى، لكن مقولتهاش للريس، كتبتها لاهل بلدى لأن التحديات كبيرة والحمدلله قدرنا خلال السنوات القليلة الماضية اننا نتحدى التحدى واللى يشوف مصر النهاردة من مشروعات تنموية وامن وامان، وعلاقات خارجية قوية، واحتياطى نقدى يعرف الفرق بين مصر اليوم ومصر من ثلاث سنوات.

جميلة شعبان حاصلة على بكالوريوس تجارة اكدت ان رسالتها على صفحات الكتاب كانت من خمس كلمات فقط وهى ( ثقتنا فيك ليس لها حدود ).

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى