مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

فندق وارنر براذرز أبوظبي يطلق مخيمه الصيفي المرتقب للأطفال

ليس هناك وقت أفضل من موسم الصيف ليتجه الأطفال إلى وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، أول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، والذي أعلن عن افتتاح المخيم الصيفي الأروع للأطفال للفترة من 19 يوليو إلى 28 أغسطس 2022. ويتميز المخيم ببرنامج حافل بالأنشطة المشوقة والإبداع والمرح للأطفال بين عمر 4 – 14 عامًا.

يقام المخيم الصيفي للأطفال من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 10 صباحًا و 6 مساءً، حيث سيكون بوسع الأطفال المشاركة في أنشطة تستهدف تطوير مهاراتهم في الفنون والأشغال اليدوية والرياضات المختلفة والعمل الجماعي.

 

كما تتاح الفرصة لرواد المخيم الصيفي ليتعلموا الرسم على الوجوه والأيدي والرسم على الحجارة وصناعة الأقنعة وفن تشكيل الورق “الأوريغامي”.

قد يهمك ايضاً:

“إسأل” تقدم دعمها للمرأة خلال فعالية البطولة…

انفصال كيم كارداشيان عن صديقها بيت ديفدسون.. وسخرية طليقها…

بين الاقسام 1

وتتضمن الفعاليات كذلك ألعاباً حيوية كجمع الكرات وسباق القفز والبحث عن الكنز والكراسي الموسيقية ولعبة الجولف المصغر والبولينغ المصغر ليبقى الأطفال مفعمين بالطاقة على مدار اليوم. وبعد اللعب والحركة، يواصل المشاركون المرح مع الألعاب اللوحية إلى جانب الاستمتاع بتناول وجبة غداء لذيذة.

يقدم المخيم الصيفي برنامجًا فريدًا من الأنشطة والفعاليات للأطفال في كل يوم من أيام الأسبوع، وسيكون بوسع الأهل اختيار باقات اليوم الكامل أو نصف اليوم على مدى أسبوع واحد أو أربعة أسابيع ليعيش الأطفال أوقاتًا لا تنسى.

 

تبدأ أنشطة برنامج نصف اليوم من الساعة 9 صباحًا إلى 2 بعد الظهر أو من الساعة 3 إلى 6 مساءً، وبأسعار تبدأ من 200 درهم إماراتي لليوم الواحد أو 900 درهم إماراتي للأسبوع كاملًا و 3,200 درهم إماراتي لفترة المخيم الممتدة أربعة أسابيع. أما اليوم الكامل فيبدأ من الساعة 9 صباحًا إلى 6 مساءً وبسعر 275 درهمًا إماراتيًا لليوم الواحد، 1,200 درهم للأسبوع و 4,000 درهم لأربعة أسابيع.

ويحصل ضيوف الفندق وأعضاء برنامج الولاء هيلتون أونرز على خصم قدره 20%، كما يحصل الطفل الثاني على خصم 10% والطفل الثالث على خصم 10% بالإضافة على إمكانية زيارة الوالدين لبركة السباحة واستخدامها.

يقام المخيم الصيفي للأطفال في نادي الأطفال بفندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون. لمزيد من المعلومات أو للحجز يمكنكم الاتصال بالرقم 02 692 7887 أو المراسلة على العنوان الإلكتروني [email protected]

تعليقات