مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فريق التدريب علي تكنولوجيا المعلومات بجامعة كفرالشيخ يحصل علي شهادة تجديد اعتماد التدريب علي التحول الرقمي 

كتب – بسيوني الجمل :

سلم الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ شهادة تجديد اعتماد الوحدة المركزية للتدريب على شهادة أساسيات التحول الرقمى ، إلي فريق الوحدة المركزية للتدريب على نظم وتكنولوجيا المعلومات ، وقدم لهم التهنئة. 

 

بحضور الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على مشروعات التطوير بالجامعة والدكتور عمرو أبوهانى المدير التنفيذى للمعلومات.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الذكرى ال 72…

كلية التربية جامعة مدينة السادات تعقد الملتقى الأول للتوظيف 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي أن الوحدة المركزية للتدريب على نظم وتكنولوجيا المعلومات مجهزة على أحدث مستوى تقنى وتكنولوجى وميكنة الخدمات المقدمة وتقديم دورات تدريبية عن أساسيات التحول الرقمى واستخدام نظم المعلومات والتطبيقات الإلكترونية المتقدمة والمتطورة ، وتمكين المتدرب بمهنية عالية على أيدى كوادر تدريبية محترفة وفقا للمعايير العلمية والتقنية العالمية ومتابعة الاختبارات الإلكترونية.

 

أشار أن الجامعة تحرص على تطبيق شهادة أساسيات التحول الرقمى منذ اعتمادها من المجلس الأعلى للجامعات فى سبتمبر 2020 وصدارتها على مستوى الجامعات المصرية فى إجمالى عدد المتدربين على شهادة أساسيات التحول الرقمى ، أكد أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بالتحول الرقمى فى مجال التعليم العالى ، لذا تسعى الجامعة بكافة امكانياتها لرفع كفاءة البنية المعلوماتية بها وميكنة الاختبارات الإلكترونية.

 

أوضح الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث مدي حرص الجامعة على أهمية التحول الرقمى وتصدرها على مستوى الجامعات المصرية فى هذا الشأن ، أشاد بالتعاون والدعم المستمر بين الوحدة المركزية للتدريب بالمجلس الأعلى للجامعات وجامعة كفرالشيخ ، كما أشاد بفريق عمل الوحدة المركزية للتدريب وخطة الجامعة نحو التحول الرقمى وتطبيق أنظمة من أجل التحول إلى جامعة ذكية تنفيذا لاستراتيجية ورؤية مصر 2030.

التعليقات مغلقة.