مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

غرفة القاهرة تعقد مؤتمرا لتأييد التعديلات الدستورية

0

كتبت – نهلة مقلد:

عقدت الغرفة التجارية بالقاهرة في عشاء عمل لتجار مصر من كافة المحافظات مؤتمرها الثاني لتأييد التعديلات الدستورية المقررة إجراء الاستفتاء عليها ، وفى حضور المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، و نائب محافظ القاهرة، ونائب رئيس مجلس النواب، والشيخ محمدي بحيرى ،وكبار رجال الدول من التجاريين والصناعيين ورؤساء الشعب بالغرفة التجارية.

قد يهمك ايضاً:

القوي العاملة : استرداد 10.5 مليون ليرة لبنانيةلـ 7 مصريين…

بدء الاستعدادات لانطلاق الدورة الرابعة لمهرجان jump like a…

وبلقاء “مصر البلد الإخبارية ” بالمهندس سمير عوض رئيس شعبة الغزل والنسيج بالغرفة التجارية قال لقد ناقشنا سويا وفيما بيننا كافة المواد المعدلة والمستحدثة التي وردت في التعديلات الدستورية، وتم عمل ورش عمل لتوعية التجار الصغار، ومناقشه تلك المواد وعرض البنود المنصوص عليها ،وبالفعل هناك الآراء مابين معارض لبعضها ومؤيد لها، ولكن كان الهدف الرئيسي هو شارك.

 

وأكد “عوض”، في حديثه عن مدى سروره مما تحمله تلك التعديلات فيما أعطته للمرأة في الدستور ونهجا بالقيادة السياسية واعتنائها واهتمامها بالمرأة والاعتراف أنها شريك لايستهان به في المجتمع المصري.

 

و قال “عوض” إن الحوار المجتمعي الذي تقوم به الغرفة التجارية، هو يعد عرس حقيقي، وجاء هذا العرس بعد مرور مصر ورجالها وخاصة تجار مصر بمراحل غير آمنه في الفترات بين الثورتين، الأمان الذي يعد هو ميزان التوازن ونقطة التزام لكافة التجار.

 

في نهاية حديثه أكد ،على تأييد تجار مصر لتعديلات الدستورية كافه واكبر دليل هذا التجمع الهائل لكل تجار مصر من كل المحافظات الذين حضروا ليقولوا نعم للتعديلات الدستورية في أروع صورة.