مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

غرام الافاعي يسيطر علي ابطال نسل الاغراب الحلقه ٢١

كتبت رشا الشريف

شهدت أحداث حلقة نسل الاغراب ٢١ تطور الأحداث من غرام الافاعي بعد خروج بكري من السجن بعد نجاحه في إثبات أن الذهب الذي كان معه «ذهب فالصو».

 

 مى عمر، .
نسل الاغراب

ودار حديث بين سليم الفنان أحمد داش ووالده الفنان أمير كرارة عن جليلة ووصفها غفران لنجله بقوله «الله يرحمها»، ونصح نجله بألا يحب أحدًا في يوم من الأيام قائلاً «الحب ملعون ويكسر الراجل».

 

يطلب حمزة أو الفنان أحمد مالك من خالة العمدة حسيب أو إدوارد أن يكف عن العداوة والدم إلا أن الأخير يثور ويؤكد أنه لابند من الانتقام من عساف.

امير كراره في نسل الاغراب
امير كراره في نسل الاغراب

وخلال أحداث الحلقة 21 من مسلسل نسل الأغراب يطلب غفران مقابلة بكري زلط ابن خالته أو الفنان عماد زيادة ويتحول اللقاء بينهما إلى معايرة لبعضهما الأول يعايره باعطاء عساف له ذهب «فالصو» يرد عليه الآخر بطلاق جليلة منه وزواجها من عساف.

عساف في نسل الاغراب

وتحاول الفنانة ريم سامي أو فاطمة خلال أحداث الحلقة الاتصال بحمزة لمعرفة موقفه من العداوة مع عساف بعد استعداد جليلة للزواج منه، إلا أنه لا يرد على اتصالها.

 

وتختتم الحلقة 21 منمسلسل نسل الأغراب بأن يذهب على إلى منزل عمه محفوظ ليطلب عساف يد رغدة.

مسلسل موسي الحلقة 21 .. هل يتزوج محمد رمضان من سمية الخشاب؟

يقوم ببطولة مسلسل نسل الأغراب الفنان أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد داش وأحمد مالك والفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر والفنانة سلوي عثمان والفنان عماد زيادة وأسماء أبواليزيد وإدوارد ومحمد مهران ومحمد جمعة، وهو من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي.

 

وقصة مسلسل نسل الأغراب التي وصلت إلى الحلقة 21 تدور حول الفنان أحمد السقا الذي يدعي في المسلسل غفران الغريب وهو يجسد /الدراما الصعيدية مع شقيقه عساف الغريب أو الفنان أمير كرارة والذين تقع بينهم عدة مشكلات بسبب الغيرة والتى تحول الأحداث إلى منافسة بينهما للانتصار.

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب

 

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.

 

 

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت ال سبقى.