مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

غدًا.. “مصر الخير” تناقش السياسات الحد من ظاهرة الغارمين

0

كتب – محمد عيد:

تناقش مؤسسة مصر الخير، السياسات والتشريعات التي طالب بها رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسي  للحد من ظاهرة الغارمين و تمكين الغارمين أقتصاديًا من خلال توفير الحماية الاجتماعية و الإقتصادية و توفير مشروعات عمل  للغارمين و لأسرهم، غدًا الأربعاء، بمقر برنامج الغارمين.

قد يهمك ايضاً:

كلوب يتغني بصلاح : أفضل لاعب في العالم حاليا

تعرف علي تشكيل النصر أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال…

و ذلك بحضور كلُا من الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ,و المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة الاستئناف ,و أستاذ محسن محجوب أمين صندوق مؤسسة مصر الخير ,و الأستاذة سهير عوض  رئيس برنامج  الغارمين بمؤسسة مصر الخير و ممثلي عن المجلس القومي للمرأة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أصدر تكيلفاته لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، بدراسة ظاهرة الغارمات وصياغة التشريعات التى تعمل للحد من هذه الظاهرة، وذلك خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

واعتبرت المؤسسة أن قرار الرئيس يؤكد علي دعم القيادة السياسية المستمر للغارمين، والحد من ظاهرة الغرم في حياتهم من أجل حياة كريمة، مشددين علي أهمية وجود تشريعات لحماية هذه الفئة، مؤكدًة أن دائما ما ينتصر الرئيس للفئات الأكثر احتياجا، والأشد فقرا، وأن مصر الجديدة لا تنسي أيا من أبنائها، مهما كانت ظروفهم وأوضاعهم، وأن الخطوة صياغة تشريعات تعمل للحد من هذه الظاهرة، هي المفتاح الحقيقي بجانب توفير فرص عمل للغارمين.