Exclusiveتكنولوجيا

غدا ..” القمري ” يستقبل وفداً من جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية

كتب / شريف العقدة 

يستقبل الدكتور ماجد القمري غدا الاثنين وفد من جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية يتكون من خمسة أعضاء هيئة تدريس برئاسة رئيس الجامعة ووفد من سنغافورة لمناقشة سبل التعاون العلمي والثقافي مع جامعة كفر الشيخ.  وسوف يتم خلال اللقاءات الاتفاق على دعم التعاون مع جامعة كفر الشيخ في مجالات التعليم والبحث العلمي والتدريب وتنظيم اللقاءات العلمية وتبادل المعلومات والخبرات والتبادل الطلابي.

  وصرح الدكتور ماجد القمرى بأن الهدف من الزيارة هو تبادل الخبرات وبحث فرص التعاون المشتركة بين الجامعات في مختلف التخصصات ، وتوقيع اتفاقيات تعاون علمي وثقافي مشترك. كما سيتم خلال الزيارة الاطلاع على المقومات التعليمية والبحثية بالجامعة ومناقشة فرص التعاون بين الباحثين من كلا الطرفين في مشاريع بحثية مشتركة وعقد ورش عمل مشتركة لتبادل الخبرات في مختلف التخصصات العلمية.

ويضم الوفد السنغافوري 20 عضو برئاسة الدكتور محمد حسبي أبو بكر، رئيس جمعية الدعوة الإسلامية في سنغافورة، الدكتور محمد حسين مطلب، مدير المركز التعليمي التابع للجمعية، آندي عبدالقادر آندي، مستشار ومدير قسم الترجمة. وسوف يتم خلال الزيارة توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها وجمعية الدعوة الإسلامية بسنغافورة في إطار جهود الجامعة لنشر اللغة العربية في الدول الآسيوية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى