مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

غداً .. 19 ألفاً و400 طالباً وطالبة يؤدون إمتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

كتب – شريف العقدة:

أعلن اللواء سيد نصر، محافظ كفر الشيخ، انتهاء استعدادات مديرية التربية والتعليم، لإستقبال إمتحانات شهادة الثانوية العامة.

ويؤدي غداً الأحد، 19 ألفا و400 طلاب الامتحان أمام 69 لجنة على مستوى 13 إدارة تعليمية فى مراكز ومدن وأحياء المحافظة، مشيرا إلى توفير كل سبل الراحة والأمان للطلاب وتهيئة المناخ المناسب لأداء الامتحان بسهولة ويسر.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

كما وجه “ نصر” مدير مديرية الصحة بتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبا لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة في حالة حدوث ظرف صحي، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتذليل العقبات.

من جانبها أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن المديرية أنهت استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، حيث تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالملاحظين في جميع الإدارات التعليمية وتوفير سبل المعيشة الكريمة لهم وتزويد الاستراحات بمبردات مياه ومراوح وثلاجات،.

وأشارت “ كشك “ إنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين أعمال الامتحانات والاستراحات وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين نقل الأوراق من وإلى مركز توزيع الأسئلة ولجنة النظام والمراقبة والعمل على منع الغش.

تعليقات