مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

عوالم الذات” معرض جديد للفنانة إلهام سعد الله بجاليري Demi .. الأحد القادم

تستعد الفنانة التشكيلية إلهام سعد الله لافتتاح معرضها الشخصي الجديد الذي يأتي تحت عنوان “عوالم الذات” وذلك يوم الأحد القادم 25 سبتمبر في تمام السادسة مساءً بجاليري Demi بالزمالك بحضور لفيف من الفنانين والنقاد والجمهور.

 

تقول الفنانة إلهام سعد الله .. “عوالم الذات” .. المادة والفكر والروح أقدار مختلفة للشئ نفسه، والفن هو أول مراحل الوعي الإنساني الذي يملك الإنسان قدرة التعبير عن الذات وعوالمها فلا يفرق الوعي بين العالم الحقيقي أو المتخيل، فوراء غيوم الذهن سماوات صافية من الإدراك والحضور والصمت، التعبير عن الذات واكتشاف عالمها هو صورة لا شعورية تؤكد على الصلة الوثيقة بين الذات والروح من خلال التلقائية في تصوير التعبير الإنساني والمشاعر والأفكار التي تظهر من خلال العمل الفني المليء بالانفعالات، تخرج هذه الانفعالات من ذات الفنان لتتصل بالذوات الأخري، فتتفاعل تلك الذوات مع الألوان والخطوط بطرق مختلفة لتميز المشاعر الصادقة للعمل الفني في عوالم ذات الأخر.

 

قد يهمك ايضاً:

بكل صراحة..كمال سعد رئيس التحرير يكتب :…

اليوم.. عمرو أديب يستضيف النجمة زينة فى برنامجه…

بين الاقسام 1

إلهام سعد الله مهندسة ديكور وفنانة تشكيلية مصرية، تخرجت في كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، شاركت في العديد من المعارض الفنية الدولية والمحلية من بينها 4 معارض مشتركة في روما – إيطاليا، ومعرض مشترك في النمسا، المعرض العام في دوراته الـ 40 ، 41 ، 42، بجانب معارضها الشخصية .. تعتبر الفنانة أدواتها التشكيلية وسيلة للتعبير والتعمق في تشخيص فكرة الحياة من منظورها الخاص، لتقدم عملها الفني بشكل مخلف وبصمة خاصة وأسلوب مجرد فيه الكثير من التعبير الشخصي.

 

يستمر العرض أسبوعين بمقر الجاليري (15 ش أحمد صبري من شارع البرازيل – الزمالك).

 

تعليقات