مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

عميد آداب عين شمس : إقبال كثيف على معامل التنسيق الالكتروني للجامعات في ثاني أيام المرحلة الأولى

كتبت – مريم ياقوت :

شهدت معامل التنسيق بكلية الآداب جامعة عين شمس اليوم الأحد إقبالا كثيفا من قبل طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للالتحاق بالجامعات، حيث انطلقت المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات أمس السبت والتي من المقرر أن تستمر حتى الأربعاء المقبل .

وقد حرص الطلاب الوافدين على معامل كلية الآداب وكذلك القائمين على  المعامل على اتخاذ الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد من خلال ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي فيما بينهم.

وقد تفقد ا.د مصطفى مرتضى، عميد كلية الآداب بالجامعة، والدكتورة حنان كامل، وكيل الكلية، معامل التنسيق بالكلية للاطمئنان على سير عملية تسجيل طلاب الثانوية العامة لرغباتهم عبر الموقع الإلكتروني.

قد يهمك ايضاً:

مدرسة الشهيد الخطيب للتربية الخاصة بشطورة بسوهاج تحتفل…

انطلاق برنامج “سفراء قاعة الوعى” فى رحاب جامعة…

بين الاقسام 1

وصرح ا.د مصطفى مرتضى  بأن عدد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل بثاني أيام المرحلة الأولي للتنسيق من خلال معامل تنسيق الكلية، قد وصل ٤٨٧ طالب ،وذلك منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصرا موعد اغلاق المعامل .

 كما قام حوالي ٢٩٦ طالب من الشهادات المعادلة بالتسجيل من خلال موقع التنسيق الالكتروني.

كما أوضحت ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب ، أن الكلية تحرص على طباعة الملصقات الإرشادية للطلاب، فضلا عن تجهيز شاشات إليكترونية لارشاد الطلاب بخطوات تسجيل الرغبات وقواعد التنسيق، حيث تم فتح المعامل الثلاثة اليوم بكامل طاقتها الاستيعابية،وكذلك توفير طاقم مدرب من الموظفين للرد على جميع استفسارات الطلاب ، مؤكدة على مجانية الخدمة وكذلك توفير أماكن لإستراحة أولياء الأمور، بالإضافة إلى تعقيم و تطهير المعامل وأجهزة الكمبيوتر  كل ساعتين وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا.

بين الاقسام 2