مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمرو دياب يحيي حفلًا في الرياض 18 يوليو وفي العلمين 9 أغسطس

 

 

سناء مقلد :

 

يحيي عمرو دياب أكثر من حفل غنائي الفترة المقبلة ضمن موسم حفلات الصيف حيث يلتقي جمهوره السعودي في العاصمة الرياض يوم الخميس 18 يوليو والحفل جزء من سلسلة حفلات جولة المملكة التي تنظمها شركة بنش مارك بدعم الهيئة العامة للترفيه.

 

ويأتي هذا الحفل في إطار الجهود المستمرة لتعزيز قطاع الترفيه في المملكة وتنوعت أسعار تذاكر حفل الهضبة في السعودية بين 250 و 450 ريال سعودي

 

حفل عمرو دياب بالعلمين

 

كما يستعد عمرو دياب لإحياء حفل ضخم ضمن مهرجان العلمين الجديدة في التاسع من شهر أغسطس المقبل وسيقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه المميزة من بينها أغانيه الجديدة التي طرحها مؤخرا.

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتفوق علي بيراميز بهدف نظيف بالدوري الممتاز

فيلم الملحد بجميع سينمات مصر.. 14 أغسطس المقبل

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو دياب كانت أغنية تتحبي – من كلمات تامر حسين – وألحان وتوزيع محمد يحيى – ميكس وماستر أمير محروس.

 

كلمات الأغنية

 

وتقول كلمات الأغنية : الدلع يتشال له ناسه .. والهنا بقى ليكِ حصري .. والجمال انتِ أساسه .. حاصري قلبى وعينى حاصري .. مش هابالغ في المزايا .. مش ها أعد وأقول ياعينى .. شوفى نفسك في المرايا .. شوفي وإنتى هاتعذريني .. تتحبي .. تتعشقي أه حرام تتعبي أو تشقي .. تتهني .. تتمني .. تتطلبي طلباتِك مني .

 

 

فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

 

ومن ناحية أخرى يعود الهضبة عمرو دياب إلى السينما في الفترة المقبلة بعد غياب 31 عاما وذلك من خلال فيلم جديد يجمعه بنانسي عجرم من نوعية الأعمال الرومانسية التي تعد بمثابة إعادة لذكريات النجوم الكبار مثل شادية وعبدالحليم حافظ وصباح وفريد الأطرش ولكن بروح جديدة تتوافق مع العصر الحديث وذلك حسبما كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية من قبل.

 

ويمثل الفيلم خطوة جريئة تجمع بين نجمي الغناء في أول تجربة سينمائية مشتركة لهما وتأتي هذه التجربة كمحطة جديدة ومثيرة في مسيرة نانسي عجرم الفنية حيث أنها أول تجربة تمثيلية لها.

التعليقات مغلقة.