مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

عماد الدين أديب مهدداً رضوى الشربيني: هعمل جبهة للرجال ضدك يا عدوة الرجالة (فيديو)

 

وجه الإعلامي عماد الدين أديب، رسالة إلى الإعلامية رضوى الشربيني خلال فاعليات منتدى الإعلام العربي، المقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً لها: «حضرتك الكلام اللي بتقوليه في برنامجك بتجبيه من أين يا فندم؟».

وأجابته الإعلامية رضوى الشربيني على هامش منتدى الإعلام المقام بدبي، قائلة: «بنتعلم من حضرتك»، ليرد «عماد الدين أديب» مهددًا ومازحاً: «سأقوم بتشكيل جبهة ضدك للدفاع عن حقوق الرجال المضطهدة يا عدوة الرجال».

ونشرت رضوى الشربيني مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» وعلقت قائلة: «في منتدى الإعلام العربي…كان ليا الشرف إني أقابل أستاذي الإعلامي المخضرم عماد الدين أديب و أسمع الإشادة التى أعجز عن التعبير عنها.. و لنستعد جميعًا لمواجهة جبهة الرجال بقيادة الإعلامي الكبير عماد الدين أديب بعد هذا الوعيد.. استر يارب».

قد يهمك ايضاً:

البرازيل تلتقي كرواتيا في ربع نهائي المونديال بعد اكتساحها…

الزراعة: الإفراج عن 84 ألف طن اعلاف”الذرة…

بين الاقسام 1

يشارك رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، في منتدى الإعلام العربي، الذي يقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، تحت شعار “مستقبل الإعلام”.

وكانت احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها، منذ أيام حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1981، واشتهرت بتصريحاتها المثيرة للجدل من حين لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الدفاع عن السيدات وحقوقهم، حيث تقدم حاليًا برنامج «هي وبس» على قناة «سي بي سي سفرة» منذ فبراير 2017.

وأنهت رضوى الشربيني الموسم السادس من برنامجها «هي وبس» مؤخرًا، ويستمر عرض حلقات الموسم السابع حاليًا من برنامج هي وبس.

ويعرض على قناة “سي بي سي سفرة” أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع في السادسة مساءً.

التعليقات مغلقة.