مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

علي غرار مقتل “نيره اشرف”شاب ينهي حياة زميلته بطريقه وحشية بالزقازيق

متابعه – هشام النعيري:

كشفت التحريات في واقعة جريمة الشرقية التي حدثت اليوم الثلاثاء، في مدخل عمارة محجوب الكائنة بجوار محكمة الزقازيق الابتدائية دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، عن تفاصيل جديدة.

وجاءت تحريات مباحث الشرقية، أن المجني عليها تدعى سلمى محمد محمد الشوادفي 20 عامًا بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم بأرض الخرابة في مركز أبو حماد.

وأشارت التحريات ان المتهم يدعى إسلام محمد فتحي محمد 20 عامًا بالفرقة الثالثة بنفس الكلية، ويقيم بمنطقة الزراعة وله محل إقامة آخر بالشروق بالمجاورة 7 فيلا.

قد يهمك ايضاً:

مصرع شخص إثر حريق سيارة ملاكي أمام قرية شبرا النملة بطنطا

القبض على شخص يقود سيارته برعونة بأحد المحاور المرورية…

بين الاقسام 1

وقال المتهم في أول اعترافاته أمام رجال الأمن، عند سؤاله عن سبب قتله للسيدة بتلك الطريقة الوحشية، قائلًا إنها دوافع شخصية بسبب خلافات بينهما، جعلته يقتلها بدم بارد.

وأكمل المتهم في اعترافاته إلى الأجهزة الأمنية، “كنت عايز أشفي غليلي.. وهي تخلت عني.. كنت عايز أنتقم منها.. ضربتها طعنات كتيرة مش عارف عددها”

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أرسل لها تهديدًا قبل الحادث بأيام يتوعد فيها بموتها.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من إلقاء القبض على شاب قتل فتاة بـ 16 طعنة نافذة بآلة حادة في مناطق متفرقة من الجسد، وذلك في مدخل عمارة محجوب الكائنة بجوار محكمة الزقازيق الابتدائية دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

تعليقات