مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

علياء بنت كفرالشيخ بطل أفريقيا في الكونغ فو

بسيوني الجمل :

فازت الطفلة علياء أحمد عبد الله بنت محافظة كفرالشيخ بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة أبطال إفريقيا ساندا وأساليب تقليدية كأس اللواء حازم خاطر تحت 7 سنوات ، التي أقيمت في صالة 4 باستاد القاهرة الدولي ، برعاية شريف مصطفى نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو.

أعربت أسرة البطلة علياء عن سعادتها الغامرة بفوزها الغالي في بطولة إفريقيا والحرص علي المنافسة ، رغم مرض علياء المفاجئ وارتفاع درجة حرارتها إلا أنها أصرت على المشاركة وحققت ما كانت تتمناه.

قد يهمك ايضاً:

‏محافظ كفرالشيخ: تكليف «عبدالله» رئيسًا للإدارة المركزية…

رئيس شركة مياه المنوفية يؤكد علي ضرورة متابعة شكاوى…

شاركت البطلة علياء أحمد عبد الله في هذه البطولة الإفريقية تحت إشراف ودعم المدربين المتميزين : الكابتن زكريا الأخريطي والكابتن إيمان هنداوى والكابتن هاني عكاشة والكابتن أحمد عبد العال.

كان اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ والدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ قد كرَّما خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة البطلة علياء أحمد عبد الله ، لتفوقها في لعبة الكونغ فو وحصدها الميداليات الذهبية خلال مشاركتها في بطولة الجمهورية وبطولة إفريقيا ، أشاداوبها ووجها الشكر والتقدير لأسرتها على رعايتها وتحفيزها وتشجيعها على التفوق والنبوغ الرياضي.

التعليقات مغلقة.