مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

عقب منتدى شباب العالم…رجال أعمال ومستثمرين متفائلون بعودة قوية للسياحة مرة أخرى

كتب. .سامي نجاح
تفائل عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين السياحيين المشاركين في منتدي شباب العالم اكدو لمصر البلد الإخبارية انهم متفائلون جدا بعودة سريعة للسياحة لمصر وخاصة شرم الشيخ.
حيث اكد.رحل الأعمال واحد المستثمرين المعروفين بشرم الشيخ علي سلامة. والذي شارك بقوة ومعه عدد كبير من نواب البرلمان والاعلامين بأنه متفائل جدا بعودة سريعة للسياحة لشرم الشيخ وهذا يرجع لنظره العالم الآن لشرم الشيخ ومصر أثناء انعقاد المنتدى لما ينقله وسائل الإعلام العالمية والتي نقلت مظاهر الحب والدفئ الذي شهدت جلسات المنتدي وكذالك مدي الأمن والأمان التي تحظى به شرم الشيخ وهذا يعكس الروح الإيجابية للمؤتمر.
كما أشار رجل الأعمال علي سلامة أن جلسات المنتدى شهدت نقاشا ديمقراطيا وايجابيا وعمليا بين شباب العالم والملاحظ هو إصرار الرئيس السبسي مشاركته لعدد كبير من جلسات النقاشية للشباب وحرصه علي الحضور ومناقشته لهم وحدوث حوار واسع معهم مليئ بالحب والدفئ الأبوي والتي أكده عدد كبير من شباب العالم المشارك بالمنتدي وخاصة شباب دول اجنبية وعربية وافريقية.
وأضاف سلامة أن هذا المنتدى كانت له رسالة إيجابية تعكس مدي ريادة مصر عالميا وعربيا وأفريقيا. 

قد يهمك ايضاً:

وزير الطيران المدني يقود أول رحلة ” بخدمات صديقة…

جزر الديمانيات بسلطنة عُمان.. آفاق واعدة لمشروعات سياحية…

بين الاقسام 1

كما أعرب رجل الأعمال واحد المستثمرين بشرم الشيخ نجيب العيسوي. انعقاد مثل هذا المؤتمر الدولي والعالمي والذي يحظى للاهتمام العالمي هو دعوة كبيرة لأهمية الدور المصري العالمي وأهمية دور مصر عالميا في شتى المجالات وما تحمله القيادة السياسية من حب وتقدير عالمي له ولدور المصري.

كما شاهدناه من مشاركة العدد الكبير من قادة ورؤساء دول العالم المشاركين في المؤتمر وتقديرهم للدور المصري ومدي تقديرهم لدعوة الرئيس.
كما ينعكس انعقاد المؤتمر في شرم الشيخ يفتح آفاق جديدة لأسواق سياحية عالمية جديدة وعودة سريعة للسياحة في شرم الشيخ.
كما أضاف رجل الأعمال. نجيب العيسوي انه متفائل جدا بعودة السياحة مرة أخري لعهدها القديم كما كانت عليه سابقا لما يحمله شباب العالم وانعكاسهم ما شاهدوه من جمال وروعه والأمان التي تشهده المدينة.
وأضاف العيسوي بأنه متفائل جدا بالعودة السريعة للسياحة لشرم الشيخ قريبا وان الدولة وأجهزة المحافظة والسياحة تواجه بكل قوة جائحه كرونا وان المدينة خاليه تماما من أي إصابات لأن هناك إجراءات احترازيه قوية تشهدها المدينة.

بين الاقسام 2