مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

عصام ناصر : 2021 الأعلى نموا بالقطاع العقاري العربي

0

كشف عصام ناصر الخبير العقاري الدولي وممثل شركة اريستو القبرصية العقارية ان قبرص كانت أقل الدول الأوربية إصابة بفيروس كورونا وهذا ساهم في جعلها الأكثر جذبا للمشترين العرب والأجانب.

توقع ان يكون عام 2021 الأعلى نموا بالقطاع العقاري العربي وهذا في ضوء نجاح الدول العربية والخليجية في القضاء على فيروس كورونا وتداعياته الاقتصادية.

أشار ناصر إلى أن شركة اريستو القبرصية العقارية تلتقى مكاتب تمثيلها بالشرق الأوسط ودول الخليج العربي ومصر نهاية الشهر الجاري.

أشاد يتميز العلاقات بين قبرص والسعودية وتم عمل سفارات بين البلدين لتنشيط العلاقات الاقتصادية والسياحية بين البلدين وكذلك هناك علاقات مميزة بين قبرص ومصر .

اريستو تلتقي مكاتب تمثيلها بالشرق الأوسط نهاية الشهر الجاري

اضاف ان اريستو تشهد نمو متصاعد واستقرار وتمتلك نحو 29 مشروع عقاري قائم ورغم كل الظروف التي يمر بها الاقتصاد العالمي يوجد طلب حقيقي وكبير على العقارات في قبرص وعلى مشروعات اريستو العقارية المميزة خاصة وأنها تمتلك خبرات كبيرة فتم تأسيسها من 40 عام وتمتاز بعقارات ممتازة وتتناسب مع جميع المستويات والاذواق اضافة إلى الخدمة المميزة قبل وبعد البيع.

قبرص الأكثر جذبا للمشترين العرب رغم تداعيات كورونا بالمنطقة

أرجع هذا الإقبال على المشاريع العقارية القبرصية لما تشهده من استقرار وازدهار وامتلاكها على قطاع طبي قوي وكانت أقل الدول الاوربية إصابة بفيروس كورونا إلى جانب انها بلد سياحي ويوجد بها حقول كثيرة للغاز مما دفع إلى زيادة أعداد المشترين للعقارات في قبرص.