مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

عربية النواب : قرار السيسي بالغاء مد حالة الطوارئ ضربة معلم

كتب – أحمد مصطفى:

وصف النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء مصر لأول مرة منذ سنوات كبيرة بأنه ضربة معلم وغير مسبوق فى تاريخ مصر مؤكدًا أن هذا القرار التاريخى جاء بعد ان اصبحت مصر واحدة من الدولة التى تنعم بالامن والاستقرار

وقال ” أباظة ” فى بيان له اصدره اليوم إن هذا القرار قوبل بارتياح كبير من الشعب المصرى العظيم الذى كان بطلاً ودعم قائده العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع سياساته وقراراته التى كان هدفها الرئيسى الحفاظ على الدولة المصرية ومواجهة قوى الشر والظلام والارهاب التى لم يكن لها سوى هدف واحد لاسقاط الدولة ونشر الفوضى بمعاونة جماعات الداخل والخارج لضرب استقرار وعرقلة تقدم وازدهار الدولة المصرية ولكن مصر كانت وستظل واحة الامن الأمان والتنمية

قد يهمك ايضاً:

النائب مصطفى سالمان: مصر والإمارات تربطهما علاقات وطيدة…

برلماني : زيارة رئيس وزراء أسبانيا لمصر تعزز التعاون…

بين الاقسام 1

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعلن لأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد.

وكتب الرئيس على حساباته الرسمية: “يسعدنى أن نتشارك معًا تلك اللحظة التى طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار فى المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد”.

وأضاف الرئيس السيسي: “هذا القرار الذى كان الشعب المصرى هو صانعه الحقيقى على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة فى كافة جهود التنمية والبناء”.

وتابع الرئيس السيسى:”وإننى إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار.. ومعا نمضى بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”

بين الاقسام 2