أحزاب ونواب

عبد القادر عن ثورة 30 يونيو : أنقذت مصر من المخططات الإرهابية والفتنة وكشفت عن وعى المصريين

كتبت – داليا على:

هنأ النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب، المصريين بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن هذه الثورة كانت صاحبة الفضل فى إنقاذ البلاد من  المخططات الإرهابية والفتنة التى استهدفت بها الجماعات الدموية تقسيم البلاد وإدخالها فى حروب أهلية، وأنها –أى الثورة-، كشفت عن درجة الوعي التي يتمتع بها المصريون ونضجهم الفكري والسياسي حيث أعلنوا رفضهم التام لمحاولات النيل من مصر وأمنها واستقرارها.


وأشاد عبد القادر، بدور القوات المسلحة، فى حماية البلاد من جحيم الحروب غير المتكافئة بين الجماعات المسلحة والمواطنين العزل، بالإضافة إلى حجم المشروعات التنموية القومية التى تم تنفيذها فى كافة القطاعات لتحقيق التنمية الشاملة للاقتصاد القومى، كما ثمن على الجهود الأمنية المبذولة من قبل أبطال القوات المسلحة والشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار.

وبهذه المناسبة الطيبة بعث عبدالقادر، بعدة برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس أركان القوات المسلحة، ووزير الداخلية، وعدد من كبار رجال الدولة.

وأكد عبد القادر، خلال برقياته تأييد المصريين لجهود القيادة السياسية لإعادة إعمار البلاد بعد موجة الخراب والتدمير التى أحدثتها جماعات سفك الدماء، مشيدا بجهود أبطال القوات المسلحة وجهاز الشرطة لتحقيق الأمن الخارجي والداخلى للبلاد ومواجهة المؤامرات التى تستهدف بها الجماعات الإرهابية شق الصف المصرى، كاشفا عن نجاح الجهاز الأمنى في إنقاذ البلاد من السقوط فى فخ المؤامرات التى دبرت لها الجماعة الإرهابية خلال الفترة الماضية فضلا عما قدمته أجهزة الأمن من شهداء روت دماؤه تراب هذا البلد الطيب.

وأشار عبدالقادر، إلى أن المصريين يثمنون ويقدرون الجهود الأمنية الكبيرة التى يتفانى أبطال الجيش، والشرطة فى تقديمها لنشر الأمن والأمان على الجميع، متمنيا أن تشهد البلاد المزيد من الاستقرار.

وأنهى عبدالقادر برقياته بأمنيته فى أن يعم الأمن والاستقرار والرخاء على مصر والوطن العربى كاملا، مشيدا بجهود القيادة السياسية لإعادة مصر إلى مكانتها الرائدة فى المنطقة، مشيرا إلى نجاح مصر قيادة وشعبا فى مواجهة الإرهاب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى