مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

“عامل نظافه” يجري عمليه ولاده لسيده داخل مستشفي بأسيوط

0

كتب-أحمدقادومه:

اضطر عامل نظافة بمستشفى ساحل سليم المركزي للقيام بعمل “الطبيب النوبتجي”، في إجراء عملية ولادة لسيدة، حيث السيده وصلت إلى المستشفى في حالة وضع، ولم تجد الطبيب بالمستشفى.

وقال “سيد الشويخ”، من أهالي مركز ساحل سليم، إن عامل النظافة بالمستشفى قام بتوليد السيدة، التي وصلت المستشفى في حالة وضع، حيث تم البحث عن الدكتور النوبتجي، دون العثور عليه، مشيراً إلى أن إدارة المستشفى تحاول تسوية الأمر مع زوج السيدة، للتعتيم على الواقعة.

ولفت “الشويخ” إلى أن مستشفى ساحل سليم ما زال غير مكتمل، وتكررت مناشدات الأهالي للمسئولين في محافظة أسيوط ومديرية الصحة الإسراع في الانتهاء من تجهيزات المستشفى، كما دشن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان “#إقالة_مدير_مستشفى_ساحل_سليم-المركزي”

من جانب آخر، قال الدكتور “نحميا وسلي عزيز”، مدير مستشفى ساحل سليم المركزي، إن السيدة “ن. م.”، يبلغ عمرها حوالي 35 سنة، حضرت إلى المستشفى في حوالي الساعة 2:30 ظهراً، وتم تسجيل دخولها وعرضها على الدكتور “أحمد ناصر”، طبيب النساء والتوليد النوبتجي بالمستشفى، وكانت حالتها مستقرة، لأنها ولادة متكررة، ومن المرجح ولادتها طبيعياً، وطلب منها الطبيب الحركة والمشي في قسم النساء، لتسهيل عملية الولادة.

وأضاف مدير المستشفى أنه “في أثناء حركة السيدة، حصل لها ولادة عاجلة، والتي يمكن أن تحدث في أقل من 5 دقائق، فوضعت جنينها في طرقة قسم النساء، وكان طاقم التمريض وعمال النظافة متواجدين معها، وحضر الطبيب بعد ولادتها، وتم الكشف على الطفل، ونقله إلى وحدة المبتسرين، وهو بحالة جيدة، كما تم تركيب محاليل للسيدة”، مؤكداً أن الأم وطفلها خرجا من المستشفى بحالة جيدة.

وأوضح مدير المستشفى أنه تم فتح تحقيق مع الطبيب النوبتجي، وبسؤاله أفاد بأنه “كان في دورة المياه” وقت ولادة السيدة، مشيراً إلى أنه يجري استكمال التحقيق والإجراءات القانونية حيال الواقعة.