مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عاجل.. تفاصيل خطاب الفيفا لـ الأهلي بشأن عقوبة كهربا الجديدة

1

كتب – امير نزيه:

أفادت مصادر أن النادي الأهلي تلقي خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الثلاثاء، بشأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

 

وأكد الاتحاد الدولي في خطابه، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا تم إيقافه مرة أخرى لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك نتيجة فسخه تعاقده مع الزمالك من جانب واحد، والانتقال إلى صفوف فريق ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.

 

ولن يتمكن كهربا من المشاركة في المباريات مع الأهلي أو أي نادي آخر، إلا بعد سداده الغرامة المالية بالكامل لصالح نادي الزمالك، أو توصله لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء لتقسيط المبلغ.

 

ورفضت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الفترة الماضية كل محاولات كهربا للتصالح وتقسيط الغرامة المالية مقابل رفع الإيقاف عنه وعودته للمشاركة في المباريات.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح كأس ديفيز للتنس بنادى…

طرح تذاكر النسخة 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى…

بين الاقسام 1

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة، أن القلعة البيضاء لن تتنازل عن القضية ولن توافق على تقسيط المبلغ إلا في حالة خروج اللاعب وإعلانه عن الأشخاص الذين ساعدوه على مغادرة النادي.

 

ومن المتوقع أن يجري اللاعب محاولات جديدة للتصالح مع إدارة نادي الزمالك، خاصة أنه كان يتوقع صدور قرار من الفيفا بالسماح له بالمشاركة في المباريات مع الأهلي بداية من شهر يناير

المقبل .

 

وكانت العديد من المصادر داخل النادي الأهلي، قد كشفوا عن محاولات من جانب القلعة الحمراء لدعم اللاعب ومساعدته في تسديد قيمة الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك، إلا أن الأمر لم يشهد أي تحرك رسمي حتى الآن.

 

وعلى صعيد آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد تعادل في الجولة الماضية مع نظيره فريق سموحة بدون أهداف، ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق الزمالك صاحب المركز الثاني.

التعليقات مغلقة.