مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

طنطا يفوز علي غزل المحلة بهدف ويقترب من الصعود وبفارق 5 نقاط عن منافسيه

0

كتب –  محمد الجندي:

تمكن أبناء نادي طنطا الرياضي أبناء السيد البدوي بقيادة  أيمن المزين من تحقيق فوزا مستحقا على شقيقه نادي غزل المحلة بهدف عبد الرحمن الدح في المباراة التي  أقيمت اليوم  فى جو أسرى نظرا لقوة العلاقة بين الشقيقين ولم تخلو من المنافسة القرية بين الفريقين .

قد يهمك ايضاً:

وصول بيج رامى بطل مستر أولمبيا يحدث زلزال والجماهير تستقبلة…

بدء الاستعدادات لانطلاق الدورة الرابعة لمهرجان jump like a…

وكان الدافع لدى لاعبي طنطا كبيرا حيث أن الفوز يقرب طنطا بشده من تحقيق إنجاز الصعود للممتاز وابتعاد المحلة جعله يستميت من أجل التعادل لحفظ ماء وجهه كفريق كبير له تاريخ ويتمتع العودة للممتاز وله باع طويل فى الدوري الممتاز.

 

وشهدت المباراة لفته طيبه من الكابتن خالد عيد المدير الفني الأسبق لطنطا والحالي للمحلة وصاحب إنجاز الصعود لطنطا موسم 2017 بعد أن صعد  للمقصورة الاماميه لمصافحة مجلس إدارة نادي طنطا ورئيسه فايز عريبى والذي قابل عيد بالأحضان وكذالك  باقى أعضاء المجلس ياسر المنشاوي ومحمد صدقي والنائب أحمد ثروت والأمين محمد ابوفريخه ود مجدي ابوفريخه رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة كما حرص خالد عيد على مصافحة جميع العاملين  والإداريين بالنادي وبادلته جماهير نادي طنطا التحية.

 

وقبل بداية المباراة استقبلت جماهير طنطا لاعبو المحلة بكل حفاوة وعلى رأسهم النجم الخلوق هاني عادل والنجم وليد حسن.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد طنطا إلى 46 نقطه بفارق 5 نقاط كاملة عن كل من دمنهور والبلدية وأبى قير والرجاء بعد أن خدمت نتائج الأسبوع الرابع والعشرون أبناء السيد البدوي بتعادل تلا مع الرجاء 1/1وهزيمة دمنهور من البلديه 2 صفر وهزيمة المنصورة من الحمام 1/2 وتعادل ابى قير مع الجزيره بدون أهداف وتعادل كفر الشيخ مع الأوليمبى 1/1.وفوز فاركو على سيدى سالم 1/2 وبهذا لايحتاج طنطا سوى نقطه واحده من مباراتا سيدى سالم وأبى قير. كما أصبح موقف كفر الشيخ صعب للغايه بعد فوز الحمام وفاركو وزيادة الفارق وهو الشيء المحزن لفريق كبير يحبه كل أبناء طنطا. احتفل لاعبو طنطا مع جماهيرهم وجهازهم الفنى على طريقتهم الخاصه بعد سماع نتائج الفرق الأخرى.