أخبار الرياضة

طنطا يجدد الثقة في المزين وجهازه ..ويوقف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج‎

كتب – إسماعيل بشير:

قرر مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبى تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة أيمن المزين  وخصم مائه ألف جنيه من جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباريات الفريق اﻻخيره مع وقف جميع المستحقات حتى تتحسن النتائج .

جاء ذلك خلال اﻻجتماع الذي جمع عريبى والمزين مساء اليوم وعرض فيه المدير الفني وجهة نظره في الأسباب التي أدت إلى سوء نتائج العديد من المباريات وسوء الأداء من جانب معظم اللاعبين .

وأعلن المزين خلال اﻻجتماع على تحمله المسئولية كاملة ووعد ببذل أقصى جهد هو وجهازه المعاون ولاعبيه لإعادة الفريق إلى مستواه الحقيقي من اجل تقديم عروض ونتائج جيدة خﻻل الفترة القادمة تضعه في مركز متقدم آمن بجدول المسابقة•

وفى نفس السياق فقد ابلغ عريبى المزين بأنه قام بتوفير جميع احتياجات ومطالب لاعبي الفريق والتي تمت على أعلى مستوى يماثل أكبر الأندية المصرية من إقامة وتغذية وملابس وانتقالات ومبيت بأفخر الفنادق ومكافآت مجزية ورعاية طبية وعلاج وحسن معاملة.

اﻻ ان الفريق كان يؤدى في العديد من المباريات بصورة سيئة تعكس مدى السلبية والتخاذل وضعف الروح القتالية وعدم الإصرار وفقد العزيمة لدى الكثير من اللاعبين مما أدى إلى هزائم متكررة بأداء باهت ضعيف تزيل بها الفريق جدول المسابقة مهددا بصورة كبيرة بعدم الاستمرار فى مسابقة الدوري الممتاز حال استمرار الوضع على ما هو عليه.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى