أحزاب ونواب

” طلب إحاطة ” لرئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية بشأن النقل العشوائى للعاملين بمركز ومدينة شبين الكوم

كتبت – نهلة مقلد:

وجهت الدكتورة شيرين عبد العزيز القشاش عضو مجلس النواب ، طلب إحاطة عاجل للدكتور رئيس مجلس الوزراء ، واللواء وزير التنمية المحلية عملاً بحكم المادة ( 134 ) من الدستور والمادة ( 212 ) من اللائحة الداخلية للمجلس ، بشأن الإجراءات التعسفية التي يقوم بها السيد رئيس مركز ومدينة شبين الكوم من تجاوزات ومخالفات .

وأوضحت الدكتورة شيرين القشاش أن السيد رئيس مركز ومدينة شبين الكوم يقوم بنقل مهندسين وموظفين مركز ومدينة شبين الكوم بطريقة عشوائية حسب الأهواء الشخصية ، في حين أن نفس الأشخاص المتهمين بالتقصير هم نفسهم الذين ينتقلوا لمكان آخر ثم يعاد توزيعهم في نفس المكان المتهمين فيه بالسرقة مما يؤكد أن ما يقوم به رئيس المدينة من إجراءات نقل العاملين هو لأهواء شخصية وليس في صالح العمل ، حيث أنه من يتهم بالسرقة أو المخالفة لابد من محاسبته قبل نقله .

وقالت النائبة شيرين القشاش نحن لا يهمنا الا المصلحة العامة والحفاظ على المال العام فالمتهم بالسرقة والذى تثبت صحة واقعته لابد أن يحال الى التحقيق والنيابة ويتم محاسبته ، اما من تثبت براءته من هذه التهم وينقل نقل تعسفي ثم يرجع الى عملة مرة أخرى فلابد من محاسبة المسئول عن نقله أيضا وذلك من مبدأ المحاسبة والمكاشفة ومكافحة الفساد في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى في كل مؤتمراته ولقاءاته وتأكيدات سيادته على محاربة الفساد .

وطالبت الدكتورة شيرين القشاش عضو مجلس النواب أنه لابد ان يسير العمل وفق مخطط معين بفكر يساعد على نمو وزيادة الموارد للمحافظة وللدولة وليس لأهواء شخصية ومجاملات وتقصير في العمل ، متسائلة اين المهام الوظيفية الرئيسية لرئيس المدينة و اين خطة العمل و اين الخدمات التي تقدم لأهلنا أليس من الاحرى والأهم ان نقوم على خدمة الشعب المصري وان نعمل لصالح الوطن و المواطنين؟ من يحاسب المخطئين اذن؟

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
23

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

157

الحالات الجديدة

4888

اجمالي اعداد الوفيات

44066

عدد حالات الشفاء

94640

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق